أغلى خواتم خطبة نجمات بوليوود

عادة ما تتزين العرائس الهنديات بالكثير من المجوهرات وقطع الحلي الذهبية في حفلات زفافهن، والأمر ذاته ينطبق على نجمات بوليوود واللاتي ظهرن في احتفالات زفافهن بمجموعة مبهرة من الحلي الذهبية، إلا أن ذلك النوع من الحلي التقليدية الهندية لم يكن المجوهرات الوحيدة التي تزينت بها نجمات الهند حيث تزيين أيضا بخواتم خطبة مبهرة وباهظة.

أروع وأغلى خواتم الخطبة التي تزينت بها جميلات ونجمات بوليوود

ايشواريا راي Aishwarya Rai

عندما تقدم الممثل الهندي الشهير أبهيشيك باتشان Abhishek Bachchan، بطلب الزواج من نجمة هوليوود وملكة جمال العالم السابقة، قدم لها خاتم خطبة مبهر وباهظ للغاية وهو خاتم خطبة سوليتير مرصع بالماس عيار 53 قيراط.

راني موخرجي Rani Mukerji

قبل زواجها من المخرج والمنتج الهندي الشهير أديتيا شوبرا Aditya Chopra، حرصت النجمة الهندية راني موخرجي على إبقاء علاقتهما وأنباء خطبتهما بعيدا عن الأضواء إلا أن أنباء خطبتها سرعان ما أصبحت حديث بوليوود بعد ظهورها بخاتم خطبة مبهر، مرصع بحجر ماسي ضخم.

كارينا كابور Kareena Kapoor

عندما تقدم النجم الهندي ذو الأصول الملكية، سيف علي خان Saif Ali Khan، بطلب الزواج من النجمة الهندية كارينا كابور خان، قدم لها خاتم خطبة مبهر، يتميز بتصميمه الجذاب الذي يجمع ما بين البساطة والأناقة وهو خاتم خطبة سوليتير مصنوع من البلاتين ومرصع بحجر ماسي ضخم.

شيلبا شيتي Shilpa Shetty

عندما تزوجت الممثلة الهندية الشهيرة شيلبا شيتي من رجل الأعمال الهندي راج كوندرا Raj Kundra قدم لها خاتم خطبة سوليتير مبهر، مرصع بالماس عيار 20 قيراط، ويعتقد أن قيمته تتجاوز 300 ألف دولار أمريكي.

سونام كابور أهوجا Sonam Kapoor Ahuja

عندما تقدم رجل الأعمال الهندي أناند أهوجا Anand S Ahuja، من النجمة الهندية سونام كابور، قدم لها خاتم خطبة ماسي مبهر تقدر قيمته بنحو 120 ألف دولار، بحسب ما تداولته وسائل إعلام هندية في ذلك الوقت.

أنوشكا شارما Anushka Sharma

قدم لاعب الكريكت الهندي الشهير فيرات كولي Virat Kohli خاتم خطبة ماسي مبهر، للنجمة الهندية أنوشكا شارما بعد خطبتهما، وطبقا لما ذكرته وسائل إعلام هندية فإن خاتم خطبة أنوشكا شارما تزيد قيمته عن 600 ألف دولار.

ميرا راجبوت كابور Mira Rajput Kapoor

قابل النجم الهندي شاهيد كابور زوجته المستقبلية ميرا راجبوت من خلال لقاء مدبر عن طريق أسرتيهما بهدف الزواج، وقبل زواجهما في يوليو 2015، قدم شاهيد لميرا خاتم خطبة سوليتير أنيق من ماركة مجوهرات Nirav Modi يزيد سعره عن 30 ألف دولار.

جميع الصور من موقع bollywoodshaadis