اطقم مجوهرات فخمة للعروس مستوحاة من المذيعات

المشاهير هن عادة مصدر الوحي الاول الذي تقتدي به كل فتاة مقبلة على الزفاف لتستوحي منهن أجمل اطقم المجوهرات الفخمة لتتألق بها يوم زفافها. لذلك، اخترنا لك عزيزتي العروس مجموعة رائعة من اطقم المجوهرات الفخمة للعروس مستوحاة من المذيعات العربيات لتتألقي يوم زفافك بإطلالة فخمة، كلاسيكية وفاخرة.

"هي" تعرض لك أطقم مجوهرات فخمة للعروس مستوحاة من المذيعات العربيات.

ريا ابي راشد

مجوهرات فخمة للعروس مستوحاة من ريا ابي راشد من دار Bvlgari

تألقت الإعلامية اللبنانية العالمية ريا أبي راشد بطقم مجوهرات رائع من دار بلغاري Bvlgari . ومن مجوهرات دار Yesseyan استوحي من ريا ابي راشد الأقراط والخواتم المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة باللون الأخضر.

رؤى الصبان

مجوهرات فخمة للعروس مستوحاة من رؤى الصبان من دار Samra Jewelry

تألقت الإعلامية والمذيعة رؤى الصبان بمجوهرات فخمة وأنيقة من دار Samra Jewellery مثل الأقراط القصيرة، أو العقود المتدلية بشكل رقيق، وأغلب هذه التصاميم تكون من الذهب الأبيض أو الأصفر، وأحيانًا تكون مرصعة بحبّات الماس أو بالأحجار الملونة مثل حجر الفيروز مع الذهب على شكل فراشات.

كذلك، تألقت الإعلامية رؤى الصبان في إحدى إطلالتها بطقم مجوهرات فاخرة من الألماس من دار Chaumet.

لجين عمران

مجوهرات فخمة للعروس مستوحاة من لجين عمران من دار Bvlgari

اختارت الإعلامية والمذيعة السعودية لجين عمران في إحدى إطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي أقراط ماسية على شكل الثريات المتدلية من دار بلغاري Bvlgari . ومن الدار نفسه، استوحي القلادة من دار بلغاري Bvlgari التي تناسب إطلالتك الناعمة والرومانسية.

مهيرة عبد العزيز

مجوهرات فخمة للعروس مستوحاة من مهيرة عبد العزيز من دار Sarky Jewelry

أما المذيعة الإماراتية مهيرة عبد العزيز فتألقت بأقراط فخمة ومجوهرات رائعة مرصعة بالألماس وحجر الروبي الأحمر من دار Sarky Jewelry . ومن أطقم المجوهرات الفخمة التي أعجبتنا وتألقت بها مهيرة عبد العزيز، استوحي من دار Yesseyan القلادة من الألماس والأقراط وأكسسوار الشعر.

الين وطفا

مجوهرات فخمة للعروس مستوحاة من الين وطفا

ومن الأقراط الفخمة الصغيرة، استوحي هذه الإطلالة للعروس من المذيعة اللبنانية الين وطفا.