نجمات ارتدين خواتم الخطوبة بالقطعة الماسية زمردية

خاتم خطوبة امل كلوني بماسة ضخمة زمردية الشكل

خاتم خطوبة امل كلوني بماسة ضخمة زمردية الشكل

خاتم خطوبة الاميرة غريس كيلي

خاتم خطوبة الاميرة غريس كيلي

خاتم خطوبة اليزابيث تايلور

خاتم خطوبة اليزابيث تايلور

خاتم خطوبة بيونسيه

خاتم خطوبة بيونسيه

خاتم خطوبة جنيفر لوبيز بالماسة الضخمة

خاتم خطوبة جنيفر لوبيز بالماسة الضخمة

خاتم زفاف ديمي لوفاتو

خاتم زفاف ديمي لوفاتو

اعلنت النجمة المغنية الامريكية "ديمي لوفاتو" عن خطوبتها lمؤخرا من خلال نشر صور عبر حسابها على انستغرام لخاتم الخطوبة الذي تلقته من خطيبها "ماكس ايريتش" ليلفت الانظار بفخامته و ضخامة شكله. و أصبح خاتم خطوبة "ديمي لوفاتو"، فور انتشار صوره عبر المواقع الالكترونية، محط اهتمام الكثيرين من المتخصصين في مجال المجوهرات و الذين انكبوا على وصف شكل هذه القطعة الفخمة و تصميمها الفريد، وتقدير سعرها و قيمتها المادية.

خاتم خطوبة "ديمي" تم تصميمه خصيصا لها:

خاتم زفاف ديمي لوفاتو

يحتوي خاتم خطوبة "ديمي لوفاتو"  على ماسة مستطيلة ضخمة زمردية الشكل، بالاضافة إلى فصين من الماس بحجم أصغر تمت اضافتهما على كل جانب من جوانب القطعة المستطيلة الكبيرة. و قد كان هذا الخاتم الماسي من ابداع صائغ المجوهرات الشهير بيتر ماركو و الذي صممه خصيصاً لديمي، وذلك وفقا لصحيفة "بيبول" نقلا عن مصدر مقرب من "ايريتش". فرغم أن علاقة الثنائي ليست طويلة حيث أنها لم تبدأ سوى في مارس 2020، إلا أنها تطورت بشكل سريع خلال فترة الحجر التي فرضها فيروس كورونا المستجد، و سرعان ما حدث التقارب فيما بينهما.

وأفادت صحيفة "بيبول" بإن "ايريتش" كان يرغب في عرض الزواج على "ديمي" منذ بداية علاقتهما، غير أنه انتظر بعض الوقت لحين الانتهاء من تصميم خاتم الخطوبة خصيصا لها ما أفضى إلى قطعة لفتت الانظار بفخامتها و جمالها المطلق.

نجمات ارتدين خواتم الخطوبة بالقطعة الماسية زمردية الشكل :

انضم خاتم خطوبة ديمي لوفاتو إلى قائمة أفضل خواتم الخطوبة التي تم تقديمها لنجمات المشاهير و  التي لفتت الانظار بفخامتها الخاصة و تصميمها المبتكر و المتمثل في الشكل الزمردي الفريد للماسة الضخمة. فالممثلة الامريكية "ديمي لوفاتو" ليست اولى نجمات المشاهير اللواتي ارتدين خواتم الخطوبة بماسة ضخمة زمردية الشكل، حيث سبقتها إلى ذلك "جنيفر لوبيز" و "أمل كلوني" و "غريس كيلي" و "بيونسيه"، و إليزابيث تايلور". و كلهن نجمات اشتهرن بارتداء خواتم خطوبة ضخمة بماسة زمردية الشكل. و يرى خبراء المجوهرات بأن هذا النوع من خواتم الخطوبة يقتضي قوة الشخصية لاختيار قطعة بهذا التميز و الضخامة. فهذا النوع من خواتم الخطوبة يمثل تصميما خارجا عن المألوف كما أن الشكل الزمردي للماسة يعد تصميما فريدا تم ابتكاره كبديل عن الشكل التقليدي للماسة الدائرية الصغيرة. و هذا يعني بأن هذه القطعة تجسد القوة و يتم تصميمها خصيصا لذوات الشخصية القوية.

ماهو سعر هذا الخاتم الفاخر ؟

خاتم خطوبة اليزابيث تايلور

وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد أفادت "كاثرين موني Kathryn Money" نائب رئيس أول لدار مجوهرات الالماس Brilliant Earthـ بأن الماسة ذات التقطيع الزمردي تقدر بما يعادل 8 إلى 10 قيراط، في حين أن قيراط الخاتم ككل قد يصل إلى ما بين 9.5 و 11.5 قيراط. و قالت "موني"، بحسب الصحيفة، بأن سعر خاتم الخطوبة يبدأ انطلاقا من مبلغ 850.000 دولار بحسب جودة و المواصفات الخاصة للاحجار الكريمة المستخدمة في الوسط، مضيفة بأن سعر الخاتم يقدر ما بين 450.000 دولار و 850.000 دولار.