رجيم التفاح الاخضر لإنقاص وزن العروس في 10 أيام

التفاح الاخضر رائع في انقاص الوزن

التفاح الاخضر رائع في انقاص الوزن

جسمك أكثر رشاقة مع التفاح الاخضر

جسمك أكثر رشاقة مع التفاح الاخضر

رجيم التفاح الاخضر مفيد للتخسيس قبل الزفاف

رجيم التفاح الاخضر مفيد للتخسيس قبل الزفاف

فوائد التفاح الاخضر للتخسيس مذهلة

فوائد التفاح الاخضر للتخسيس مذهلة

عندما تبحثين عن وسيلة لإنقاص وزنك في غضون 10 أيام فقط، من أجل الحصول على قامة ممشوقة وجسم رشيق في يوم زفافك، فإننا ننصحك عزيزتي العروس باللجوء الى رجيم التفاح الأخضر لقدرته على حرق الدهون الزائدة ومساعدتك في خسارة الوزن، خصوصا أنه يتميز بانخفاض سعراته الحرارية وغناه بالألياف وخلوه من الدهون.

فكيف تطبقين عزيزتي العروس هذا الرجيم لإنقاص وزنك في 10 أيام؟

ينبغي عليك تطبيق هذا الرجيم على مدى 5 أيام أولاً  وخلال هذه المدة تلتزمين بالتالي:

في اليوم الأول تعتمدين بالكامل على التفاح الأخضر وتتناولين ما يعادل 1.5 كلغ منه تقسمين الكمية على الوجبات الرئيسية الثلاث.

اليوم الثاني يتطلب منك تناول تفاحة على الفطور، وسلطة خضار مُضافًا إليها حبَّة من الليمون الحامض وقطعتان من الجبن قليل الدسم، أما الغداء فيكون عبارة عن تفاحة أو تفاحتين وفي العشاء تتناولين تفاحة واحدة.

في اليوم الثالث، تناولي على الفطور شريحة خبز النخالة وشريحة من اللحم البارد الخالي من الدهون وتفاحة، أما الغداء فيكون عبارة عن طبق من السلطة الخضراء وحبتان من الجزر وتفاحة بالاضافة الى تفاحتين على العشاء.

اليوم الرابع تناولي شريحة من خبز الحبوب الكاملة وبيضة مسلوقة وتفاحة متوسِّطة الحجم على الفطور، أما الغذاء فيكون طبق من السلطة الخضراء و200 غرام من التونا (أو السلمون) وتفَّاحة فيما يتكون العشاء من الحبوب الكاملة وكوب من الحليب منزوع الدسم وتفاحتين.

اليوم الخامس: تناولي على الفطور شريحة من الحبوب الكاملة وبيضة مسلوقة وتفاحة متوسِّطة الحجم، وفي الغداء يمكنك تناول سلطة الخضراوات النيئة (أو المسلوقة) و200 غرام من لحم البقر المشوي (أو 200 غرام من الدجاج منزوع الجلد المسلوق أو المشوي) مع تفاحة ويقتصر العشاء على تفاحتين.

هذا بالنسبة لرجيم التفاح الأخضر الأساسي في أول 5 أيام، بعد ذلك يمكنك عزيزتي ادخال هذه الفاكهة الى سلم نظامك الغذائي، فتقومين بتناول تفاحة او تفاحتين خضراء قبل كل وجبة غذائية، لأنه غني بالألياف فيمنحك الشعور بالشبع، مما يقلل من كميات طعامك في الوجبات فتفقدين بذلك الكثير من وزنك.

فوائد التفاح الأخضر الصحية

يوفر التفاح الأخضر لجسم العروس الكثير من المعادن والفيتامينات والعناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك، ولذلك فان أي رجيم يعتمد على التفاح الاخضر سيكون مفيد لك جدا صحيا وسيمنحك الطاقة التي يطلبها جسمك، ويحافظ في الوقت نفسه على نضارة وجهك.

كما يُعتبر التفاح الاخضر ثمرة خالية من الدهون، ولا تتجاوز السعرات الحرارية في التفاحة الواحدة اكثر من 80 سعرة حرارية، وفي الوقت نفسه تعمل على تليين الجهاز الهضمي فيقيك من أي مشاكل صحية في هذا الجهاز نتيجة الرجيم.

ومن فوائد التفاح الأخضر أن قادر على رفع نسبة الايض وحرق الدهون.

وبعد أن استعرضنا معك عزيزتي العروس فوائد رجيم التفاح الاخضر للتخسيس فما عليك الان وقبل زفافك سوى اللجوء إليه من أجل أن تحصلي على جسم رشيق في يوم زفافك.