القرفة لتخفيف الوزن وحرق الدهون للعروس قبل الزفاف

تستخدم القرفة في صناعة بعض المواد التجميلية للتخلص من مشكلات بشرة العروس، إلا أن القرفة لتخفيف الوزن وحرق الدهون للعروس قبل الزفاف، لها مميزات فريدة من نوعها، كونها تتفاعل مع خلايا الجسم، ما يزيد من سرعة عملية الأيض ومنع تراكم الدهون في مناطق متفرقة بجسم العروس.

القرفة للتخيف الوزن وحرق الدهون للعروس

وبحسب ما قالته اختصاصية التغذية منى إبراهيم من القاهرة،" يمكنك أيتها العروس الاستفادة من فوائد القرفة لتخفيف الوزن وحرق الدهون، دون الحاجة إلى اتباع الحميات القاسية، إذ أنها تساعد على إبقاء مستوى الأنسولين منخفض،  كذلك منع تشكيل خلايا دهنية جديدة بصفة عامة.

لذا أضيفي مطحون القرفة إلى وجباتك الصحية، خصوصا صدور الدجاج، أطباق السلطة المتنوعة التي تحوي كميات كبيرة من الخضروات الداكنة، كذلك استمتعي بالقرفة في صناعة الحلويات الصحية الخالية من السكريات المكررة، كما يفضل تناول مشروب القرفة بصفة دورية قبل الزفاف، ضمن حميتك المحددة لك من الطبيب المختص.

القرفة لحرق الدهون

أكدت الدكتورمنى، أن مكونات القرفة تتفاعل مع خلال الجسم، ما يزيد من سرعة التمثيل الغذائي للأطعمة المتناولة بصفة عامة، كذلك قدرتها الفريدة على حرق الدهون والسعرات الحرارية، إذا تم تناولها بعد الوجبات الرئيسية على مدار اليوم.

فضلا عن ذلك فهي كفيلة بكبح الشهية والإستغناء عن الرغبة الدائمة في تناول الحلويات الدسمة والمعجنات المتنوعة.

طرق استخدام القرفة لحرق الدهون للعروس قبل الزفاف

تنصح الدكتورة منى، كل عروس بالاستفادة من القرفة لتخفيف الوزن وحروق الدهون قبل الزفاف، بالطرق التالية:

  • تناول مشروب القرفة الخالي من السكربعد الوجبات الرئيسية على مدار اليوم.
  • إضافة العسل لمشروب القرفة المبرد، للاستفادة من مكوناتهما في تخفيف الوزن وحرق الدهون بشكل ملحوظ.
  • رش مطحون القرفة على وجبة الشوفان المكونة من" الشوفان، الحليب الخالي من الدسم، الفراولة، التوت، المشمش المجفف وقليل من المكسرات النيئة لحرق دهون جسم العروس بشكل صحي.
  • تناول شرائح الموز والكمثري والخوخ مع قليل من القرفة، كفيل بحرق دهون جسم العروس وتخفيف وزنها قبل الزفاف.
  • يفضل تناول الزبادي الخالي من الدسم مع قليل من القرفة وملعقة صغيرة من العسل، كوجبة خفيفة لحرق دهون جسم العروس بشكل فعال.
  •  قطع التفاح المسلوق مع قليل من القرفة، لها دورهام في حرق الدهون للعروس وتخفيف وزنها دون معاناة قبل الزفاف.
  • يعتبر مشروب القرفة مع الزنجبيل من المشروبات الحارقة للدهون بجدارة، لذا احرصي أيتها العروس على تناوله يوميا قبل النوم، لتخفيف الوزن قبل الزفاف.

وأخيرا استفيدي أيتها العروس من الطرق المقدمة لمنع تراكم الدهون، باستخدام القرفة لتخفيف الوزن وحرق الدهون، مع مراعاة استشارة طبيبك لاختيار الأطعمة المتفاعلة مع القرفة، لتحقيق النتائج المرجوة بشكل ملحوظ قبل الزفاف.