نصائح لتتمتعي بقوام مثالي يوم زفافك

مارسي التمارين الرياضية يوميا

مارسي التمارين الرياضية يوميا

قللي من تناول المعجنات والحلويات والاطعمة الدسمة

قللي من تناول المعجنات والحلويات والاطعمة الدسمة

الجسم المثالي حلم كل عروس

الجسم المثالي حلم كل عروس

اكثري من شرب الماء

اكثري من شرب الماء

اكثري من تناول الخضار والفاكهة

اكثري من تناول الخضار والفاكهة

حرق الدهون الزائدة في جسم العروس ضروري قبل الزفاف، لتتمتع بقوام مثالي ورشيق في يوم فرحها الكبير. وانت تعلمين عزيزتي العروس ان مثل هذا القوام لا يمكن ان تحصلي عليه في ليلة وضحاها بل يتطلب الكثير من الخطوات قبل شهرين من الزفاف على الاقل لتحصلي على نتائج فعالة ومرجوة.

فما هي اسهل وابرز الطرق من اجل حرق الدهون وخسارة الوزن للتمتع بقوام مثالي في يوم زفافك؟

"هي" تقدم لك نصائح لتحقيق هذا الهدف والتخلص من مشكلتك:

ارقصي ومارسي التمارين الرياضية

القوام المثالي يحتاج الى المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية لمدة 10 دقائق على الاقل في اليوم، لنحت جسمك بطريقة جذابة. التمارين الرياضية المختلفة مفيدة لك سواء المشي او الجري والسباحة وصعود الدرج وغيرها من الرياضات. كما ان إضافة رفع بعض الأوزان الخفيفة، يساعد جسمك على حرق الدهون حتى في غير أوقات التمارين. كذلك يمكنك ان تمارسي هواية الرقص يوميا، فتستفيدين منها كترفيه ورياضة في آن واحد، لأن الرقص له قدرة ساحرة في حرق الدهون ونحت جسمك.

حرق مزيد من السعرات الحرارية

القوام المثالي والرشيق يتطلب حرق المزيد من السعرات الحرارية يوميا، وعليك ان تبدأي بانقاص 500 سعرة حرارية يوميا لتبدأ عملية التخلص من الدهون المتراكمة في اماكن مختلفة من جسمك،  مع الاشارة الى ضرورة ان لا تخسري اكثر من 4 كلغ خلال ست اسابيع لكي لا ترهقي جسمك ولا يقوم بردة فعل عكسية.

اكثري من تناول الفواكه والخضار

اخصائيو التغذية ينصحون العروس بتناول 5 حصص من الفواكه والخضار يوميا للحصول على جسم رشيق، لقدرتها على حرق الدهون وخفض الوزن خصوصا ان هذه الانواع من الاطعمة فقيرة بالسعرات الحرارية.

الحبوب الكاملة رائعة

ادخلي الحبوب الكاملة في غذائك اليومي لدورها الكبير في خسارة الدهون من كل المناطق في جسمك كونها غنية بالالياف وفقيرة بالدهون. واكثر منطقة تخسر الدهون جراء الحبوب الكاملة هي منطقة البطن. اجعلي الحبوب الكاملة طبقا يوميا في غذائك قبل 6 اشهر من الزفاف لتحصلي على نتيجة رائعة.

اطعمة يجب استبدالها باخرى

ننصحك ايضا عزيزتي العروس باستبدال مشتقات الالبان والاجبان الكاملة الدسم بالخالية من الدسم، وتناول اللحوم الحمراء قليلة الدهون، وصدر الدجاج. كذلك ركزي على المأكولات البحرية بما لا يقل عن 3 مرات في الاسبوع.

احذري هذه الاطعمة

وتذكري عزيزتي العروس ان هناك بعض الاطعمة تساعد في زيادة وزنك بشكل كبير وتحرمك التمتع بالجسم المثالي ومن اهم تلك الاطعمة، المأكولات السريعة والغنية بالدهون، وتناول السكر والحلويات، وكذلك استخدام الزيوت المهدرجة والتي يجب ان تستبدليها بزيت الزيتون وزيت الكانولا.

اكثري من شرب الماء

ويبقى ان ننصحك عزيزتي العروس بالتركيز على شرب كميات كبيرة من المياه لفوائدها المذهلة في عملية التخسيس والحصول على جسم مثالي ورشيق. اشربي ما لا يقل عن 8 اكواب يوميا، لتنشيط الجهاز الهضمي وتعزيز عملية حرق الشحوم.