تمارين للعروس للتخلص من دهون الظهر والجانبين قبل الزفاف

تمارين الرفع البايسيبس بأثقال خفيفة

تمارين الرفع البايسيبس بأثقال خفيفة

تمرين رفع الظهر

تمرين رفع الظهر

 تمرين الضغط.

تمرين الضغط.

تمرين السباحة

تمرين السباحة

 تمتعي بظهر رشيق خال من الدهون في يوم زفافك

تمتعي بظهر رشيق خال من الدهون في يوم زفافك

تعرفي على تمارين للعروس للاكتاف العريضة حيث أن رشاقة العروس في يوم زفافها لا تقف عند حدود الخصر النحيف والسيقان الرفيعة بل تتطلب ايضا ظهرا خال من الدهون وكذلك منطقة الجانبين.

التخلص من دهون الظهر والجانبين ممكنة قبل الزفاف عبر اتباع بعض العادات الصحيحة لناحية ارتداء حمالة الظهر والملابس الصحية، والانتباه الى النظام الغذائي، الى جانب ممارسة بعض التمارين الرياضية.

"هي" تعرفك عزيزتي على تمارين للعروس للتخلص من دهون الظهر والجانبين قبل الزفاف:

تمارين الرفع البايسيبس

هذا التمرين قادر عزيزتي العروس على تخليصك من دهون ظهرك وينحت عضلات الظهر والجانبين والذراعين. في هذا التمرين يجب ان تقفي وجسمك مشدود، مع حمل اثقال خفيفة لمساعدتك في حرق الدهون. اثني ركبتيك وانزلي بجزعك ببطء وعدلي وضعية يدك، بحيث يكون كف اليد في الأمام موجهاً للثُقل، وقومي برفع الثقل لأسفل الذقن او الكتفين.

تمرين الضغط

من بين التمارين المهمة لحرق دهون الظهر تمرين الضغط لانه يخلصك من الدهون المتراكمة في الظهر والبطن معاً ويشد صدرك. استلقي على بطنك وارفعي جسمك باستثناء قدمك التي يجب ان تثبتي اصابعها على الارض. ثبتي ايضا كفيك على الارض ثم ارفعي نفسك تدريجيا عن الارض ثم انزلي مع ثني المرفقين.

تمرين القفز

هذا التمرين سهل كثيرا وفيه تحتاجين الى الوقوف وابعاد قدميك قليلا عن بعضهما. إقفزي عالياً في الهواء وارفعي ذراعيك عالياً، ثم عند الوصول الى الأرض، قومي بحركات معاكسة الى الأمام للقدمين والذراعين.

تمرين السباحة

من فوائد تمرين السباحة انه يعمل على اطالة عضلات الجسم خصوصا الظهر والساقين والذراعين. قومي في هذا التمرين بالاستلقاء على بطنك وافردي ذراعيك امامك. ثم ارفعي ذراعك الايمن مع رجلك اليسرى عند الشهيق، وارجعيهما الى مكانهما مع الزفير. كرري التمرين نفسه مع ذراعك ورجلك الاخرى.

تمرين رفع الظهر

في هذا التمرين عليك النوم على ظهرك وفرد يديك الى جانبك. بعد ذلك ارفعي ظهرك عن الارض كرري التمرين مرات عدة يوميا وستلاحظين بعد فترة ان عضلات ظهرك مشدودة.