اطعمة لتسمين وجه العروس قبل زفافها

مشروبات لنضارة وجه العروس، حيث أن الوجه الممتلئ يجعل مظهر العروس يبدو اكثر شبابا وصحة ويجعل البشرة اكثر جاذبية. من هنا تتوق اغلب العرائس لان تبدو اصغر سنا واكثر وسامة وجاذبية فتسعى للحصول على خدين ممتلئين خصوصا ذات الوجه النحيف.

طرق كثيرة تمنح الفتاة هذين الخدين مثل اللجوء الى حقن البوتوكس وطرق اخرى، ولكن هل تعلمين عزيزتي العروس انك تستطيعين تسمين وجهك قبل الزفاف عبر تناول بعض الاطعمة؟

"هي" تستعرض معك لائحة بأبرز الاطعمة المهمة لتسمين وجهك قبل زفافك من دون ان يكتسب جسمك مزيدا من الوزن:

العسل رائع

ننصحك بتناول ملعقة من العسل صباح كل يوم، ممزوجة مع كوب من الليمون وكمية قليلة من الماء الدافئ، نظرا لغنى العسل بالعديد من العناصر الغذائية كالفيتامينات والمعادن، فيرطب بشرتك ويشدها ويجعل خديك اكثر امتلاءً.

اشربي الحليب

ان لم تكوني معتادة على تناول الحليب سابقا، ننصحك بالبدء بتناوله الان قبل زفافك كونه من أفضل المشروبات الصحية التي تساعد على امتلاء الخدود وتنعيم البشرة، لاحتوائه على عناصر غذائية مهمة مثل البروتينات والفيتامينات والمعادن. تحتاجين الى تناول كوب واحد فقط، يوميا.

اعتدلي بتناول الكربوهيدرات

الاطعمة الغنية بالكربوهيدرات لن تزيد من وزنك ابدا اذا تناولتها بكمية معتدلة ولكنها ستسمح بتسمين وجهك ومنحه مظهرا صحيا. ومن اهم هذه الاطعمة الارز البني وكل مخبوز بدقيق بني، بالاضافة الى الباستا.

الحلبة مهمة

ومن الاطعمة المهمة ايضا لتسمين الوجه وامتلاء الخدود، الحلبة. قومي بنقع بذور الحلبة في الماء طوال الليل واطحنيها صباحا، وتناولي ملعقة صغير من هذا المسحوق مع كوب من الماء صباح كل يوم.

زيت الزيتون

من فوائد زيت الزيتون للبشرة، ليس فقط حمايتها من التجاعيد والخطوط الدقيقة، بل قدرته على ترطيبها وتسمين وجهك وخدودك. قومي فقط بتناول ملعقة صغيرة من هذا الزيت في كل صباح.

اكثري من الفاكهة والخضار

تُعتبر الفاكهة والخضار من الاطعمة الغنية جدا بالمعادن والفيتامينات، والبروتينات، ومضادات الأكسدة وكلها عناصر غذائية تحتاج اليها البشرة لتكون اكثر نضارة وامتلاء. ومن اهم هذه الاطعمة التي تسمّن الوجه، الموز والعنب والبرتقال والخيار والبازيلاء.

 اشربي الكثير من الماء

ويبقى ان ننصحك عزيزتي العروس بالاكثار من شرب الماء بما لا يقل عن 8 اكواب يوميا لتغذية وترطيب البشرة كما ان الماء يعمل على تسمين الوجه وامتلاء الخدود بطريقة رائعة.