تبييض الاسنان بالليزر للعروس

ننصحك بعدم تبييض اسنانك في مراكز التجميل

ننصحك بعدم تبييض اسنانك في مراكز التجميل

نتائج الليزر تظهر مباشرة بعد الجلسة

نتائج الليزر تظهر مباشرة بعد الجلسة

استشيري طبيب الاسنان قبل عملية التبييض

استشيري طبيب الاسنان قبل عملية التبييض

ابتسامتك الساحرة في يوم زفافك تتطلب اسنان بيضاء

ابتسامتك الساحرة في يوم زفافك تتطلب اسنان بيضاء

ابتسامة العروس بالاسنان المبيضة الناصعة

ابتسامة العروس بالاسنان المبيضة الناصعة

ابتسامتك الساحرة في يوم زفافك واحدة من اهم أسرار جمالك، وهذه الابتسامة الساحرة لا يمكن الحصول عليها عزيزتي العروس الا بأسنان بيضاء براقة. لذلك يمكنك اللجوء الى تقنية الليزر لتبييض اسنانك وعلاج اصفرارها الناتج عن اسباب عديدة منها تناول الكافيين وبعض انواع الادوية والاغذية بالاضافة الى التدخين وغيرها من الاسباب العديدة.

ولكن اللجوء الى تبييض الاسنان للعروس يتطلب مراعاة بعض الامور التي سنستعرضها الان:

تبييض الاسنان بالليزر

عملية تبييض الاسنان بالليزر ليست مسألة صعبة بل علاج بسيط يلاقي انتشارا واسعا ليس عند اطباء الاسنان فقط، بل في مراكز التجميل ايضا باعتبار تبييض الاسنان علامة من علامات جمال الوجه واسراره. أما طريقة العلاج فلا تستمر سوى ساعة واحدة ولمرة واحدة الا في بعض الحالات الاستثنائية مثل وجود تصبغات معقدة. وبالنسبة الى النتائج فإنها تظهر مباشرة بعد الجلسة، ولا تحتاج العملية الى علاج اخر في المنزل.

استشيري طبيب الاسنان

ننصحك عزيزتي العروس الى عدم اللجوء لمراكز التجميل عندما تقررين تبييض اسنانك قبل الزفاف بل استشيري طبيب الاسنان لأن هذه التقنية تتطلب حرص شديد من الطبيب ودقة ومهارة عالية. كما ان اسنانك ربما تكون من النوع التي لا تستجيب لليزر وهذا الامر يحدده طبيب الاسنان، وينصحك حينها بطرق تجميلية وعلاجية أخرى. وايضا اذا كانت اسنانك حساسة فإن الليزر سيفاقم مشكلتها. وهذه كلها امور تناقشيها مع الطبيب.

اليك التوقيت المناسب

وبما يخص التوقيت المناسب لتبييض الاسنان للعروس، فاننا ننصحك باجراء هذه العملية قبل الزفاف بثلاثة اسابيع تقريبا لاسباب عدة اهمها ان الاسنان تحتاج الى اسبوعين على الاقل لتأخذ لونها. كما ان اسنانك قد تتحسس مؤقتا وتعاني اللثة من تهيج خفيف لفترة مؤقتة وتختفي بعد بضع ايام من العلاج، لذلك يجب ان يكون هناك فاصل زمني بين التبييض وحفل الزفاف.

نصائح للحفاظ على نتائج الليزر

نتائج عملية تبييض اسنانك بالليزر لا يمكن ان تدوم عزيزتي العروس الا اذا حافظت عليها بطرق عدة اهمها الاعتناء بنظافة الاسنان من خلال تنظيفها يوميا والتقليل من تناول الكافيين مثل الشاي والقهوة، كذلك يمكنك استعمال اللاصقات في المنزل بعد تبييض اسنانك بالليزر للحفاظ على نتائجه الرائعة.

هذه كانت ابرز ما يجب ان تعرفيه عزيزتي عن تبييض الاسنان بالليزر للعروس، فانتبهي الى هذه الامور قبل الخضوع لعملية التبييض.