نصائح للحصول على جسم ممتلئ للعروس

يمكنك تناول بعض قطع الحلوى للحصول على جسم ممتلئ

يمكنك تناول بعض قطع الحلوى للحصول على جسم ممتلئ

لا تبدأي وجباتك بصحن السلطة

لا تبدأي وجباتك بصحن السلطة

تناول الفاكهة ضروري للحصول على جسم ممتلئ

تناول الفاكهة ضروري للحصول على جسم ممتلئ

الجسم الممتلئ للعروس يزيدها انوثة اكثر من النحافة

الجسم الممتلئ للعروس يزيدها انوثة اكثر من النحافة

التوتر والقلق يحرمانك من الحصول على جسم ممتلئ

التوتر والقلق يحرمانك من الحصول على جسم ممتلئ

أن تكتسبي وزنا عزيزتي العروس لا يعني ابدا انك سمينة، بل على العكس، فربما تكونين عروسا نحيفة تبحث عن كيفية الحصول على جسم ممتلئ خصوصا بعد ان اصبح هذا الجسم من المعايير الجمالية للانثى.

وهل تعلمين عزيزتي العروس ان اكتساب الوزن اسهل من فقدانه ومن عملية التخسيس؟ لذلك لا تقلقي ابدا بشأن حصولك على جسم ممتلئ قبل الزفاف، لأن الامر لا يتطلب سوى تنفيذ بعض النصائح السهلة.

إليك من "هي" بعض النصائح التي تساعدك في الحصول على جسم ممتلئ قبل الزفاف:

زيدي كمية الطعام

من اسهل الوصفات بالنسبة لك ان تعملي على زيادة كمية الطعام عند تناولك الوجبات الرئيسية، وكذلك الامر بالنسبة للوجبات الخفيفة. فزيادة الكميات تعمل على زيادة السعرات الحرارية التي تمنحك الجسم الممتلئ. ولكن احرصي على ان تكون هذه الزيادة تدريجية حتى لا يتأثر جهازك الهضمي

أكثري من تناول المكسرات

هذه النصيحة يدعمها الكثير من خبراء التغذية،  كون تناول بعض المكسرات لا سيما اللوز والفستق والبندق مع كأس من الحليب يعمل على زيادة البروتينات التي تحتاجينها اصلا لاكتساب الوزن بسرعة وبطريقة صحية ومفيدة للجسم.

الفاكهة في صلب نظام غذاءك

تُعتبر الفاكهة من الاطعمة الضرورية التي يجب ادخالها الى نظامك الغذائي للحصول  على جسم ممتلئ. لماذا؟ لأن الفاكهة تستطيع ان تمنح المناعة لجسمك وفي نفس الوقت تفتح شهيتك للطعام.

تناولي بعض الحلوى

عندما تبحثين عن كيفية الحصول على جسم ممتلئ فإن ذلك يعني السماح لك بتناول بعض قطع الحلوى يوميا، او الواح الشوكولا ولكن بكمية معتدلة، لغناها بالسعرات الحرارية. 

تناولي الزبيب والسمسم

ادخلي الزبيب والسمسم الى وجباتك الخفيفة اليومية لأنها تكسبك وزن صحي مما يعني حصولك على جسم ممتلئ. تحتاجين الى تناول 400 غرام من الزبيب والسمسم يوميا من اجل الوصول الى هدفك.

انتبهي لطريقة تناول الطعام

الحصول على الجسم الممتلئ لا يفرض عليك البدء بصحن السلطة قبل الوجبة الرئيسية بل على العكس تماما، ابدأي بالطبق الرئيسي حتى لا تشبعي من الخضار. كذلك يمكنك عزيزتي الاعتماد على العسل لتحلية المأكولات .

التوتر يحرمك الجسم الممتلئ

العلاقة بين التوتر والنحافة علاقة متينة لان التوتر والقلق والضغوط النفسية تُضعف من شهيتك للطعام فتقل كمية الطعام التي تتناولينها وبالتالي تزدادين نحافة بدلا من الحصول على جسم ممتلئ. لذلك نقول لك لا تتوتري.