فوائد التين المجفف لزيادة الوزن قبل الزفاف

اكتسبي الوزن عن طريق تناول التين المجفف

اكتسبي الوزن عن طريق تناول التين المجفف

ادخلي التين المجفف في تصنيع الحلويات المنزلية

ادخلي التين المجفف في تصنيع الحلويات المنزلية

فوائد التين المجفف لزيادة الوزن قبل الزفاف مذهلة

فوائد التين المجفف لزيادة الوزن قبل الزفاف مذهلة

كل عروس ترغب بأن تطل على مدعويها في يومها الابيض بجسمها الرشيق، لكن بالنسبة الى العروس النحيفة فإنها بالتأكيد تسعى لاكتساب الوزن قبل الزفاف مدركة ان لا علاقة بين الرشاقة والجسم النحيف.

طرق كثيرة تستطيع ان تساعد العروس التي تعاني من النحافة الزائدة، في اكتساب الوزن، من اهمها تناول التين المجفف.

"هي" تعرفك عزيزتي العروس على فوائد التين المجفف لزيادة وزنك قبل الزفاف:

فإذا كنت من محبي الحلويات، فانه يمكنك استبدال كل اصناف الحلوى بالتين المجفف كونه يتميز بطعمه الحلو، وفي نفس الوقت يُكسبك وزنا بطريقة صحية على عكس الحلويات، لانه من الفاكهة المشبعة الدسمة. فالتهمي ما شئتي من هذه الثمرة.

وهل تعرفين عزيزتي العروس ان التين المجفف يستيطيع ان يساعدك في التسمين اكثر من التين الطازج؟ فكل حبتين من التين المجفف تعادل حصة غذائية من اربع حبات من الطازج. وهذا دليل على فوائد التين المجفف في زيادة وزنك ولكن بطريقة صحية، وفي نفس الوقت ستنعكس فوائد التين المجفف على شعرك وبشرتك تألقا وجمالا.

تناولي التين المجفف مع اليانسون

من الطرق التي تستطيعين فيها عزيزتي العروس تناول التين المجفف، هو اخذ 4 حبات من هذه الثمرة واضافة ملعقة صغيرة من اليانسون اليها، ونقعها في ماء دافئة، وتركها حتى يصبح التين طريا. بعد ذلك تناولي التين والمشروب يوميا قبل الافطار، لمدة شهر، واكتسبي بضع كيلوغرامات تحتاجينها.

جربي التين المجفف مع الحلبة

تتعد فوائد الحلبة للبنات قبل الزواج واذا كنت تريدين الاستفادة من فوائد التين المجفف للتسمين فجربي هذه الثمرة مع الحلبة. وفي هذه الوصفة تحتاجين الى نصف كيلو من التين المجفف مع كأس كبير من حبوب الحلبة. قومي بغلي الحلبة جيدا حتى تنضج ثم صفيها واطحنيها جيدا مع التين المجفف لتحصلي على خليط لزج. ضعي هذا الخليط في وعاء زجاجي في الثلاجة وتناولي منه 3 ملاعق كبيرة يوميا لتكسبي وزنا.

ويمكنك تناول التين المجفف كمنقرشات يومية الى جانب الشاي والقهوة، او الحليب. او استفيدي منه في صنع الحلويات، او اصنعي خليط من الزبيب والتين المجفف مضاف اليه العسل والحليب، لتحصلي على كيلوغرامات تحسن مظهر جسمك النحيف.

كانت هذه اهم فوائد التين المجفف للاستفادة منه قبل العرس، فجربيه عزيزتي العروس.

مواضيع ذات صلة

للعروس النحيفة: اكتسبي وزنا بهذه النصائح

5 نصائح لتخفيف وزنك قبل الزفاف..