تمارين رياضية لحرق الدهون وشد العضلات قبل الزفاف

تمارين رياضية صباحية لحرق الدهون وشد العضلات، اخترناها لك أيتها العروس، كي تساعدك على فقدان وزنك قبل الزفاف بالشكل الصحي السليم، ما يجعلك في أبهى صورك يوم عروسك المنتظر.

فلا تترددي في تخصيص أوقات محددة بمعدل 4 أيام في الأسبوع، لأداء التمارين الرياضية الصباحية التي ستساهم في حرق دهون أجزاء جسمك بسهولة، كما أنها ستزيد من كتلة عضلاتك وستشعرك بالحيوية والنشاط، كما أنها ستحسن من حالتك المزاجية، خصوصا خلال فترة تجهيزاتك قبل الزفاف.

والأهم أن اتباعك للتمارين الرياضية الصباحية بالشكل المنتظم، سيجعلك تتمتعين بصحة جيدة وقوام ممشوق وجمال جذاب سواء قبل أو بعد الزفاف.

من هذا المنطلق، سنعرفك أيتها العروس على أفضل تمارين رياضية صباحية لحرق الدهون وشد العضلات قبل الزفاف، من خلال مدرب اللياقة البدنية كابتن علي حاتم من القاهرة.

تمارين رياضية صباحية افضلها تمرين قفز الحبل لتحسين ليلقة العروس قبل الزفاف

تمارين رياضية صباحية للعروس

  • أهمية التمارين الرياضية الصباحية للعروس
  • أفضل تمارين رياضية صباحية للعروس

أهمية التمارين الرياضية الصباحية للعروس

أوضح كابتن علي، أن التمارين الرياضية الصباحية من شأنها أن تغير حياة العروس بالشكل الجذري، خصوصا إذا إلتزمت العروس في أدائها بصفة مستمرة سواء قبل أو بعد الزفاف، كونها ستمنحها فوائد عدة، أهمها " تزيد أعضاء جسمها بالأكسجين والمغذيات الضرورية لرفع طاقتها، تحسين قدرتها على اتجاذ القرارات والقدرة على التركيز، زيادة معدل الأيض ورفع قدرة جسمها على حرق الدهون، شد عضلات جسمها ونحتها خصوصا قبل الزفاف، تنظيم ساعات نومها على الداوم، تعزيز مستوى السكر في الدم سواء قبل أو بعد الزفاف، تحسين صحة جهاوها المناعي على الداوم، تقليل مستويات التوتر والعصبية من خلال زيادة مستوى الإندورفينات في جسمها".

أفضل تمارين رياضية صباحية للعروس

أكد كابتن علي، أنه لابد من إنتظام العروس في ممارسة التمارين الرياضية الصباحية بصفة مستمرة سواء قبل أو بعد الزفاف، فلا مانع من أن تجعلها جزء من روتينها الصباحي، مع مراعاة تحليها بالصبر فمن الممكن أن تحتاج تغيير الروتين الصباحي إلى ما يقارب 3 إلى 4 أسابيع، كذلك لابد أن تلتزم  العروس بالخلود إلى النوم مبكرا حتى تستطيع الاستيقاظ مبكرا، مع مراعاتها تناول وجبة خفيفة قبل القيام بالتمارين الرياضية الصباحية في حال عدم تحملها أداء الرياضة على معدة خاوية.

أما بالنسبة عن أفضل تمارين رياضية صباحية لحرق الدهون وشد العضلات قبل أو بعد الزفاف، فهي:

  • تمرين الركض لحرق دهون جسم العروس

يعد يتمين الركض من ضمن قائمة أفضل تمارين رياية صباحية لحرق الدهون، كونه يساهم في تحريك كافة أجزاء جسم العروس، ويمكن أن يساعد على حرق ما يقارب 394 سعرة حرارية لكل 30 دقيقة.

تمارين رياضية صباحية للعروس يشملها تمرين صعود السلالم للتخلص من الدهون قبل الزفاف

  • تمرين السباحة لشد عضلات جسم العروس

يعتبر تمرين السباحة من أفضل الرياضات التي تزيد من حرق الدهون وشد العضلات في آن واحد، كما أنه يساعد على فقدان ما يقارب 458 سعرة حرارية لكل 30 دقيقة، خصوصا سباحة الصدر والسباحة الحرة.

  • تمرين القرفصاء لنحت جسم العروس

يمكن للعروس ممارسة تمرين القرفصاء خلال الفترة الصباحية لمدة دقيقة ويتبعها 20 ثانية راحة وتليها دقيقة واحدة من القفز وهكذا، ما يساعدها على حرق الدهون وشد العضلات خصوصا قبل الزفاف.

  • تمرين صعود السلالم لتخلص العروس من الدهون المتراكمة

يساعد تمرين صعود السلالم على فقدان ما يقارب 300 سعرة حرارية خلال 10 دقائق، ما يجعله من افضل التمارين الرياضية الصباحية المناسبة لحرق دهون جسم العروس وشد عضلاتها في أسرع وقت قبل أو بعد الزفاف.

  • تمرين قفز الحبل لتحسين لياقة العروس قبل الزفاف

يساعد تمرين قفز الحبل لمدة 10 دقائق فقط خلال الفترة الصباحية على حرق ما يقرب من 150 سعرة حرارية بالشكل الفعال، لذا لا تترددي أيتها العروس في ممارسته، فهو من التمارين الرياضية الصباحية المساهمة في تحسين صحتك وفقدان وزنك وحرق دهونك بأقل مجهود قبل أو بعد الزفاف.