5 حركات رياضية لتنحيف خصر العروس قبل الزفاف

حركات رياضية فعالة لتنحيف الخصر وتنشيط الدورة الدموية للعروس
حركات رياضية فعالة لتنحيف الخصر وتنشيط الدورة الدموية للعروس

حركات رياضية لتنحيف خصر العروس قبل الزفاف، اخترناها لك بعناية، كي نساعدك على نحت خصرك، بما يتناسب مع مقاس فستانك، كي تبدو في أبهي صورك يوم عرسك.

فضلا عن ذلك، ستساهم الحركات الرياضية في تنشيط دورتك الدموية وتحسين صحتك في المجمل العام، وبالتالي لن تعود الفائدة على منطقة واحدة بجسمك، بل ستتمتع جميع أنحاء جسمك أيتها العروس بإطلالة مشرقة وقوام رشيق من دون منافس.

لذا ننصحك أيتها العروس بضرورة تناول الخضروات والفواكة قليلة السعرات الحرارية، كذلك الإكثار من شرب الماء و أداء الحركات الرياضية المختارة يوميا للحصول على أفضل النتائج يوم الزفاف.

من هذا المنطلق، سنتعرف على أفضل 5 حركات رياضية لتنحيف خصر العروس قبل الزفاف، بناء على توصيات مدربة اللياقة كابتن علي حاتم من القاهرة.

حركات رياضية لتنحيف خصر العروس قبل الزفاف

5 حركات رياضية لتنحيف خصر العروس قبل الزفاف

أوضح كابتن علي، أن جسم العروس يتأثر بأي تمرين رياضي مهما كان، وبالتالي أي حركة ستساعد على تنشيط دورتها الدموية وتحسين صحتها وحالتها المزاجية بالطريقة غير المباشرة.

لذا سنختار أفضل 5 حركات رياضية لتنحيف خصرها وتحسين صحتها في آن واحد قبل الزفاف، على النحو التالي

  1. حركة البلانك الرياضية لنحت خصر العروس

تشبة حركة البلانك تمرين الضغط، ولكن يكون الضغط فيه على الذراعين، بدلا من الكتفين، لذا احرصي أيتها العروس على أداء حركة البلانك يوميا لتنحيف الخصر على وجه الخصوص، فما عليك سوى أن تستقيمي على الأرض، استندي على الذراعين والقدمين مع ضرورة جعل باقي الجسم في وضع مستقيم ومشدود، استمري على هذه الحركة مدة من 30 ثانية إلى دقيقة، كما يمكنك أدائها بشكل متكرر على مدار اليوم للتخلص من دهون الخصر بسهولة.

  1. حركة الرقص للتخلص من دهون الخصر قبل الزفاف

يعد الرقص من الحركات الرياضية الجيدة لتصغير الخصر وللتخلص من دهون الجسم بأكمله، لذا قومي أيتها العروس بتطبيق حركات رياضية بسيطة تعتمد على فتح القدمين قليلا، مع هز الخصر في الاتجاهين يوميا لمدة 10 دقائق، للتخلص من دهون الخصر قبل الزفاف.

  1. حركة الدراجة لتنحيف الخصر قبل الزفاف

تساهم حركة الدراجة في تنشيط الدورة الدموية للجسم كله، خلال تنحيف الخصر، لذا اعتمدي أيتها العروس على حركة ركوب الدارجة يوميا قبل الزفاف، فما عليك سوى أن تستلقي على ظهرك، أثني ركبتيك بزاوية 45 درجة، مع وضع يديك خلف ظهرك، حركي القدمين مثل حركة ركوب الدارجة لتنحيف الخصر وتحسين الصحة العامة في آن واحد.

  1. حركة الجوانب للتخلص من ترهلات الخصر والبطن قبل الزفاف

يمكنك أيتها العروس تطبيق حركات الجوانب بكل سهولة، لشد ترهلات الخصر والبطن قبل الزفاف، فما عليك سوى أن تستلقي على الجانب الأيسر مع ثني الركبة اليسرى ومد اليمنى، ارفعي جسمك بالاستناد على الكوع الأيسر مع الحفاظ على اليد اليمنى ممدودة على الجانب الأيمن بالشكل المستقيم، ارفعي خصرك قدر المستطار وحافظي على استقامة رأسك مع العمود الفقري، كرري هذه الحركة 20 مرة، ولا تنسي تكررها مع الجانب الأيمن بنفس الحركات السالفة الذكر.

  1. حركة شد الجسم ونحت الخصرقبل الزفاف

داومي على أداء حركة شد الجسم ونحت الخصر يوميا قبل الزفاف، فهي من الحركات الرياضية البسيطة في أدائها والفعالة في نتائجها، فما عليك سوى أن تقفي على قدمك اليسرى مع ثني ركبتك قليلا، ارفعي يديك للأعلى وشدي جسمك، ثم ارفعي الركبة اليمنى لتلامس الكوع الأيسر، والعكس ارفعي الركبة اليسرى لتلامس الكوع الأيمن، وكرري الحركة عشر مرات لكل ركبة، للحصول على أفضل النتائج قبل الزفاف.

×