اطعمة يجب للعروس تجنبها قبل الزفاف بأسبوعين

اطعمة يجب للعروس تجنبها قبل الزفاف بأسبوعين لتفادي مشاكل صحية وجمالية عدة مثل ظهور الحساسية او انتفاخ البطن او اصفرار البشرة ولتجنب اكتساب بعض الدهون في جسمك. "هي" تقدم لك قائمة بالأطعمة التي يجب أن تتجنبيها قبل الزفاف بأسبوعين :

- احذري عزيزتي العروس تناول الاطعمة الغنية بالكربوهيدرات قبل الزفاف بأسبوعين حتى لا تنعكس اصفرارا ومشاكلاً في بشرتك، وتُفقدك إشراقة الوجه.

قللي من تناول الملح قبل الزفاف

- قاطعي الحلويات في هذه الفترة حتى لا تتكدس الدهون في جسمك وكي لا تؤثر على نضارة بشرتك اذ تُفقدها توهجها وجمالها وتجعلها تبدو مُتعبة.

- ابتعدي عن المشروبات الغازيّة لأن اثارها السلبية كثيرة فهي تسبب انتفاخ البطن وتحرم بشرتك من الإشراقة وتجعلها تبدو منتفخة.

- احرصي على عدم تناول الوجبات السريعة في هذه الفترة لاحتوائها على نسبة عالية من الدسم وقد تسبب لك مشاكل في المعدة او تسمم وقد تشعرك بالغثيان في يوم الزفاف.

- في يوم الزفاف تجنبي المأكولات المقليّة التي تتسبّب بانخفاض مستوى الطاقة في جسمك فتشعركِ بالتعب وتُفقدك النشاط.

- احذري تناول أنواع التوابل والبهارات في يوم الزفاف لانها قد تُسبب لك الحساسية في الجلد والاحمرار أو تهيج المعدة.

قللي من تناول الطعام خارج المنزل

- اذا كنت تخشين الانتفاخ في الجسم فتجنبي الاكثار من الملح قبل اسبوعين من الزفاف لتفادي احتباس الماء.

- ابتعدي قبل يومين من الزفاف عن تناول الحبوب او القرنبيط أو الأطعمة الغنية بالنشويات لأنها تتسبّب لك بالغازات والشعور بالإنتفاخ.

- ابتعدي عن القهوة قبل الزفاف بأسبوعين وخصوصا في يوم الزفاف لأنها من المشروبات الغنية بالكافيين والتي يمكن أن تسبب لك القلق والتوتر واستبدليها باليانسون الدافئ او كوب من الشاي الاخضر.

كانت هذه ابرز الاطعمة التي يجب أن تتجنبها العروس قبل الزفاف بأسبوعين.