5 تمارين رياضية للعروس لتكبير المؤخرة في 30 يوم

 بعض التمارين الرياضية تمنح العروس مؤخرة كبيرة

بعض التمارين الرياضية تمنح العروس مؤخرة كبيرة

 تمرين الاستلقاء

تمرين الاستلقاء

 تمرين الطعنات

تمرين الطعنات

 تمرين القرفصاء

تمرين القرفصاء

لا أحد يُنكر بأن المؤخرة الكبيرة والمتناسقة مع الجسم من المفاتن المهمة في إطلالة كل أنثى وهذا ما ترغب به العروس لإطلالة مميزة في يوم زفافها بفستانها الأبيض. صحيح أن طرق كثيرة قد تمنحك نتائج فعالة، ولكن يبقى للرياضة أثرها الفعال في هذا المجال، وقدرتها على إبراز مؤخرتك بطريقة جذابة حتى ولو احتجت الى بذل القليل من الجهد، ولكن النتيجة تستحق. اليكي ابرز تمارين رياضية للعرورس للحصول على مؤخرة كبيرة في 30 يوم .

"هي" تقدم لك عزيزتي 5 تمارين رياضية للعروس لتكبير المؤخرة في 30 يوم:

تمرين القرفصاء لتكبير المؤخرة

 تمرين القرفصاء

هذا التمرين يعزز عملية نمو العضلات في المنطقة الطرفية، ولتطبيقه تحتاجين الى الانحناء ببطء بركبتيك من دون تغيير بمحاذاة الحبل الشوكي وبعد الإنحناء على ركبتيك اتخذي وضعية الوقوف بالتدريج مرة أخري. كرري هذا التمرين خمس مرات بمعدل 3 مرات يوميا.

تمرين الطعنات لتكبير المؤخرة

 تمرين الطعنات

تستطيعين عزيزتي العروس أيضاً اللجوء الى تمرين الطعنات لتكبير المؤخرة في 30 يوم، لأن هذا التمرين يستهدف عضلات الفخذ والوركين. لتطبيقه تحتاجين الى الوقوف في وضعية مستقيمة ووضع يديك علي جانب الوركين، ثم تأخذين خطوة إلى الجانب الأيمن ثم خطوة أخرى للجانب الأيسر للحفاظ على توازنك . ارفعي أصابع قدميك قليلاً عند التحرك إلى كِلا الجانبين.

الصعود على السلالم لتكبير المؤخرة

هذه الرياضة سهلة جداً ويمكنك تطبيقها خلال مهماتك اليومية باستخدام السلاسم بدلاً من المصعد، فالصعود على الدرج يساعد على نمو عضلات المؤخرة. تحتاجين الى تطبيق هذا التمرين 10 دقائق فقط.

تمرين الإستلقاء لتكبير المؤخرة

 تمرين الاستلقاء

هذا التمرين يساعد في زيادة حجم عضلات المؤخرة، وخلال تطبيقه تقومين بالإستلقاء على الظهر وثني الركبتين بزاوية 90 درجة مع وضع اليدين بجانبك في وضعية مستقيمة والعمل على الضغط على الأرض لرفع عضلات الوركين ورفعهم بالتدريج عن الأرض ثم القيام بفرد  الساق اليسرى في خط مستقيم، ورفعها لأعلى في إتجاه السقف.

تمرين يوغا الغراب

فوائد هذا التمرين لا يقتصر فقط على تكبير المؤخرة إنما في قدرته أيضا على منحك الاسترخاء والهدوء. وفي هذا التمرين تحتاجين عزيزتي الى الوقوف في وضعية مستقيمة ثم خفض الوركين للخلف ورفع الذراعين لأعلى ثم ثني الركبة اليمني على الركبة اليسرى ورفع الذراعين لأعلى، بعدها تنزلين إلى الأسفل حتى تلامس ذراعيك الأرض. كرري الخطوات نفسها مع إستبدال الركبة اليمنى باليسرى.