5 تمارين رياضية للعروس لشد الأرداف والمؤخرة

5 تمارين رياضية للعروس لشد الأرداف والمؤخرة ،اخترنا لك أيتها العروس افضل 5 تمارين لشد البطن للعروس ولشد الأرداف والمؤخرة، يمكنك أدائها بكل سهولة في المنزل دون اللجوء إلى صالات الجيم، فما عليك سوى اتباع نظام غذائي صحي والانتظام في ممارستها يوميا لشد الأرداف والمؤخرة في أسرع  وقت.

سنركز أيتها العروس خلال السطور القادمة على تقديم أفضل 5 تمارين رياضية لشد الأرداف والمؤخرة ، وذلك بناء على توصيات مدربة اللياقة كابتن سارة أحمد من القاهرة.

تمارين شد الأرداف والمؤخرة للعروس

 تمرين صعود الدرج لشد ارداف ومؤخرة العروس

وبحسب ما قالته مدربة اللياقة سارة، هناك العديد من التمارين الرياضية المميزة لشد أرداف ومؤخرة العروس، بما يتناسب مع طبيعة جسمها وشكله بصفة عامة، لكن سنسلط الضوء على 5 تمارين سهلة في أدائها وفعالة في نتائجها، لا تحتاج إلا توفير مساحة في المنزل، كذلك الالتزام اليومي بأدائها لتحقيق أفضل النتائج دون الحاجة إلى صالات الجيم بصفة مستمرة.

5 تمارين رياضية للعروس لشد الأرداف والمؤخرة

أكدت مدربة اللياقة سارة، أن انتظام  العروس في أداء التمارين الرياضية لشد الأرداف والمؤخرة، قد يزيد من ثقتها بجمالها وينحت جسمها بكل سهولة.

أما أفضل 5 تمارين رياضية لشد أرداف ومؤخرة العروس فهي

تمرين القفز لشد أرداف ومؤخرة العروس

تمرين القفز لشد ارداف ومؤخرة العروس

يعتبر تمرين القفز من أسهل التمارين الرياضية المساعدة على شد أرداف ومؤخرة العروس، لذا انتظمي في أداء حركات القفز لأعلى داخل المنزل لمدة 10 دقائق يوميا، ما يساعدك على التخلص من الترهلات وتقوية عضلة القلب في آن واحد.

تمرين اللوح الخشبي لشد أرداف ومؤخرة العروس

يعد تمرين اللوح الخشبي من التمارين الرياضية المؤثرة على شكل الجسم ونحته بالشكل الطبيعي، لذا استلقي على بطنك، اسندي الكوعين وأطراف أصابع قدميك مع شد الجسم بأكمله حتى الإستقامة، حاولي البقاء على هذه الوضعية لمدة دقيقة أو دقيقتين يوميا وستلاحظين تأثير التمرين في شد أردافك ومؤخرتك.

تمرين الجسر لشد أرداف ومؤخرة العروس

تمرين اليوغا لشد ارداف ومؤخرة العروس

يساعد تمرين الجسر على زيادة الكتلة العضلية بمنطقتي الأرداف والمؤخرة، لذا قومي أيتها العروس بأدائه 15 مرة يوميا، فما عليك سوى أن تستلقي على ظهرك بالشكل المستقيم، اجعلي ذراعيك ممدودتان، ابدئي برفع الوركين في الهواء مع الاحتفاظ باليدين ممدودتان على الأرض ولكن مع انحناء الركبتين، حافظي على هذه الوضعية لمدة 15 ثانية.

تمرين اليوغا لشد أرداف ومؤخرة العروس

انتظمي أيتها العروس في أداءحركات اليوغا البسيطة يوميا داخل المنزل، ما يساعدك على الحفاظ على عضلات الجسم، التوازن الداخلي وشد الأرداف في آن واحد.

تمرين صعود الدرج لشد أرداف ومؤخرة العروس

يمكنك أيتها العروس استغلال درج المنزل لشد أردافك ومؤخرتك، فما عليك سوى الانتظام في صعود الدرج يوميا لمدة 15 دقيقة، لكن احذري هذا التمرين إذا كنت تعاني من مشكلات الركبة بصفة عامة.

وأخيرا، استفيدي أيتها العروس من أفضل 5 تمارين رياضية لشد الأرداف والمؤخرة، داخل المنزل بصفة مستمرة، كي تمنحي جسمك الجمال والرشاقة على الدوام.