خلطات طبيعية لشد جسم العروس في المنزل

الجأي الى العسل لشد جسمك

الجأي الى العسل لشد جسمك

الوصفات الطبيعية تساعدك في شد الجسم قبل الزفاف

الوصفات الطبيعية تساعدك في شد الجسم قبل الزفاف

 تمتعي بجسم مشدود في يوم زفافك

تمتعي بجسم مشدود في يوم زفافك

 قشور الموز رائعة لشد الجسم

قشور الموز رائعة لشد الجسم

يحتاج جسم العروس الى العناية على كل الأصعدة الجمالية قبل الزفاف، سواء لناحية الوزن، أو لناحية علاج مشاكل بشرته، وصولا الى ضرورة شده.

فإذا كنت تبحثين عزيزتي العروس عن طرق منزلية سهلة لشد جسمك قبل يوم فرحك، فإننا نقول لك إنه يوجد الكثير من الخلطات الطبيعية التي تساعدك في هذه الناحية.

"هي" تقدم لك أبرز الخلطات الطبيعية لشد جسم العروس في المنزل:

خلطة لشد ترهلات الساقين: في هذه الخلطة تحتاجين عزيزتي العروس الى هرس ثمرتين من الموز ووضعها على الأماكن المترهلة في الساقين ثم لف الجلد بغطاء بلاستيكي أو باستخدام السوليفان مع شده جيدا. اتركي الكريم لمدة ربع ساعة تقريبا ثم اشطفيه بالماء الفاتر. تحتاجين الى تطبيق هذه الخلطة مرة أسبوعيا لتحصلين على ساقين مشدودتين.

خلطة العسل لشد الترهلات: يعد العسل من المكونات الطبيعية الفعالة في شد الجسم، وتحتاجين في هذه الخلطة الى وضع منشفة مبللة بماء ساخن على مناطق الترهلات في الجسملمدة ثلاثة دقائق لفتح المسام وتنشيط الدورة الدموية، ثم تضعين طبقة من العسل على الجلد وتتركيه لمدة ربع ساعة قبل غسله بالماء البارد لغلق المسام مرة أخرى.

وصفة عصير الليمون: تُعد هذه الوصفة فعالة جداً في شد الجسم وإخفاء علامات التمدّد فيه ويعزز عملية إنتاج الكولاجين لغناه بفيتامين C. تحتاجين لتحضير هذه الوصفة الى تقطيع الليمون لقطع دائرية فقط، ثم افركي جلد جسمك به واتركي العصير على البشرة حتى يجف ثم اغسليه بالماء.

وصفة الزنجبيل: لا تترددي في تطبيق هذه الوصفة قبل زفافك من أجل شد جسمك خصوصا منطقة البطن. تحتاجين في هذه الوصفة الى نصف كيلو من الملح والكمية نفسها من الزنجبيل. حافظي على قشرة الزنجبيل الخارجية جيداً ثم حمّصيها على النار. بعد ذلك اهرسي الزنجبيل جيداً حتى يُصبح ناعماً، واخلطيه مع الملح، ثم ضعيه على جلد البطن أو اي مكان اخر ترغبين بشده في جسمك، مع التدليك الناعم لمدة ربع ساعة تقريباً.