طرق طبيعية لتعطير شعر العروس في شهر العسل

طرق كثيرة تجعل رائحة شعرك تفوح

طرق كثيرة تجعل رائحة شعرك تفوح

احرصي في شهر العسل على ان تفوح من شعرك روائح زكية

احرصي في شهر العسل على ان تفوح من شعرك روائح زكية

استخدمي ماء الورد في تعطير الشعر

استخدمي ماء الورد في تعطير الشعر

الزيوت الطبيعية من افضل الوسائل لتعطير الشعر

الزيوت الطبيعية من افضل الوسائل لتعطير الشعر

تعطير الشعر امر ضروري للعروس

تعطير الشعر امر ضروري للعروس

في شهر العسل يتقرب العروسان من بعضهما جداً، ليس فكريا وعاطفيا فقط، بل حتى جسدياً، وهذا يفرض على العروس العناية بنظافتها الشخصية جيداً وبإطلالتها، وبجمالها، وكذلك بروائحها التي يجب أن لا يشتم منها العريس إلا كل الروائح الزكية، منها رائحة شعرها.

فكيف تستطيع العروس أن تُعطّر شعرها في شهر العسل لتزداد جاذبية وسحراً بنظر العريس؟

إليك عزيزتي أبرز الطرق التي تمنح شعرك رائحة منعشة طوال النهار خلال الرحلة:

الزيوت الطبيعية

استخدمي الزيوت الطبيعية على شعرك إذ تجعل الرائحة الزكية تتطاير منه كلما تمايلت به. يمكنك ان تحملي معك في حقيبة شهر العسل زجاجة الزيت الذي تحبين رائحته لاستخدامه في تعطير شعرك بعد الاستحمام عن طريق وضع بضع قطرات منها عليه.

العطور الطبيعية

يمكنك استخدام العطور الطبيعية مثل المسك الابيض وعطر العود والسلسبيل وغيرها من العطور الطبيعية التي تستطيع ان تمنح شعرك رائحة جذابة من دون ان تؤذيه. فقط تحتاجين إلى وضع بعض القطرات منها على شعرك وليس فروة رأسك، عقب الانتهاء من  تجفيفه. هذه الطريقة تجعل الرائحة الزكية تدوم على شعرك لأيام.

اخلطي الشامبو مع زيت عطري

اخلطي الشامبو مع أي زيت عطري تحبينه وله رائحة قوية  مثل زيت اللافندر، او ماء الورد، لتعلق الرائحة على شعرك لأيام عدة.

ماء الورد

من الطرق السهلة لتعطير شعرك في شهر العسل رش القليل من ماء الورد على شعرك بعد الاستحمام لتفوح منه رائحة زكية وجذابة. كرري العملية طوال النهار.

المسك مع المرطب

أضيفي كمية قليلة من زيت المسك الى الكريم او الزيت المرطب لشعرك والذي تستخدمينه في شهر العسل. فهذه الطريقة تمنحك الرائحة الزكية التي لا يمكن لعريسك مقاومتها. 

استخدمي عزيزتي العروس الطريقة التي أعجبتك في تعطير شعرك خلال رحلة شهر العسل، وتمتعي برائحة جذابة تفوح من خصلات شعرك طوال النهار خصوصا عندما تجلسين بالقرب من عريسك.