مقشرات طبيعية للتخلص من البثور السوداء في بشرة العروس

احصلي على بشرة رائعة في يوم زفافك

احصلي على بشرة رائعة في يوم زفافك

المقشرات الطبيعية افضل من الكيميائية

المقشرات الطبيعية افضل من الكيميائية

تخلصي من البثور السوداء عن طريق التقشير

تخلصي من البثور السوداء عن طريق التقشير

تقشير البشرة يخلصها من الخلايا الميتة ويمنحها نعومة ونقاوة

تقشير البشرة يخلصها من الخلايا الميتة ويمنحها نعومة ونقاوة

ماسك الزبادي رائع للبشرة

ماسك الزبادي رائع للبشرة

وداعا للبثور السوداء مع الوصفات الطبيعية

وداعا للبثور السوداء مع الوصفات الطبيعية

تحتاج العروس إلى طقوس خاصة للعناية ببشرتها قبل الزفاف لتتألق في يوم فرحها الكبير. وتقشير البشرة يُعد من أسس العناية بها لأنه يخلص سطح البشرة من الخلايا الميتة والبثور السوداء ويجعل ملمسها ناعما كبشرة الاطفال، كما يساعد البشرة في امتصاص المرطب، ويحفزها على انتاج الكولاجين الضروري لحيوية البشرة ونمو الجلد مجددا، فتبدو أكثر شبابا. فوائد التقشير أيضا يوحد لون البشرة ويخلصها من التصبغات.

المقشرات الطبيعية تُعتبر أفضل للبشرة من المقشر الكيميائي الموجود في الصيدليات خصوصا اذا كانت بشرتك حساسة وتتهيج بسرعة، كما أنها تساعد على تغذيتها.

"هي" تعرفك على أبرز المقشرات الطبيعية للتخلص من البثور السوداء في بشرة العروس :

مقشر الافوكادو والعسل

وفي هذه الوصفة تحتاجين إلى خلط نصف ثمرة أفوكادة مهروسة مع ملعقة سكر ومثلها من العسل. ادهني بشرتك بها واتركيها لمدة ربع ساعة قبل أن تقومي بغسل وجهك بعد فركه. فالسكر فعال في تقشير البشرة برفق، أما الأفوكادو والعسل فرائعين لتغذية بشرتك بكل ما تحتاجه. استخدمي الزيوت بعد التقشير.

مقشر القهوة

القهوة فعالة في إزالة الجلد الميت ومحاربة التجاعيد لغناها بالمواد المضادة للأكسدة مما يجعلها تساعد على إزالة الجلد الميت وتمنع ترهل الجلد. اطحني عددا من حبوب القهوة وأضيفي لها زيت الزيتون والقليل من السكر. افركي وجهك بلطف واتركيه لمدة 10 دقائق على وجهك، قبل أن تغسليه كالمعتاد.

 وصفة الشوفان والسكر

في هذه الوصفة تحتاجين إلى نقع الشوفان في الماء لمدة 10 دقائق، بعد ذلك اخلطيه مع القليل من السكر وملعقة عسل، وادهني به وجهك بعيدا عن منطقة العينين. اتركيه لمدة ربع ساعة ثم اغسلي وجهك كالمعتاد.

مقشر الزبادي

قومي بدهن وجهك بالزبادي لمدة ربع ساعة قبل أن تغسليه كالمعتاد. هذه الوصفة سهلة جداً وفعالة لقدرة الزبادي على تنشيط الدورة الدموية في الوجه، ولاحتوائه على فيتامين ب الضروري للبشرة بالإضافة إلى غناه بالكالسيوم  الذي يساعد في تجديد الخلايا. أما فعاليته في التقشير فيكمن في احتوائه على حمض اللاكتيك الذي يقشر البشرة بلطف.

وصفة الشاي الأخضر وزيت اللوز الحلو

اخلطي الشاي الاخضر مع القليل من زيت اللوز الحلو وملعقة صغيرة من السكر، وافركي وجهك بهذا الخليط لبضع دقائق قبل أن تغسليه بالماء الفاتر. فالشاي الأخضر رائع في هذه الوصفة كمضاد للبكتريا والإلتهابات وتضييق المسامات الواسعة.

كانت هذه أبرز المقشرات الطبيعية للتخلص من البثور السوداء في بشرة العروس فهل ستطبقينها؟