صور تسريحات شعر كيرلي للعروس 2019

إذا كنت تتمتعين عزيزتي العروس بشعر كيرلي، أو تجذبك تسريحات الكيرلي، فنؤكد لك بأنه في الحالتين يوجد الكثير من التصفيفات التي تليق بمناسبة زفافك، ووصفات لترطيب شعر العروس وتجعل من إطلالتك ساحرة.

تتنوع تسريحات شعر كيرلي لعروس 2019، وكلها تتمتع بكونها تسريحات تعبر عن الجرأة والقوة، فما عليك عزيزتي سوى اختيار ما يناسب وجهك، لأن بعضها تليق بالوجه النحيف، وأخرى بالوجه السمين، وغيرها تناسب الوجه المربع..

أما أبرز تسريحات شعر كيرلي للعروس 2019:

تسريحة الشعر الكيرلي المسدول: وفي هذه التسريحة تتركين عزيزتي العروس شعرك الكيرلي الطويل منسدلاً بشكل طبيعي مما يجعل إطلالتك أكثر عفوية. مثل هذه التسريحة تناسب العروس التي تنوي إقامة حفل زفاف في المنزل أو في الهواء الطلق.

تسريحة الشعر المرفوع بشكل جزئي: يمكنك اللجوء الى هذه التسريحة التي تناسب العروس خصوصا أن بعض خصلات الشعر المنسدلة تجعل التسريحة حيوية.

تسريحة الرفع للشعر الكيرلي: وهذه تمنح تسريحتك حجما يزيدها جمالاً وأناقة وتناسب العروس التي ترغب بإطلالة كلاسيكية، وهي من أكثر التسريحات التي تطلبها العرائس.

تسريحة الكيرلي مع البيف: هذه التسريحة تليق بالعروس وبالشعر الكيرلي وسيجعل حضور العروس أكثر جاذبية.

اكسسوارات تسريحات الكيرلي

تسريحات الشعر الكيرلي للعروس يمكن تزيينها بالاكسسوارات المناسبة لإطلالة العروس، فإذا كانت مثلا ترغب باطلالة ملكية فإن التاج هو الاكسسوار الأنسب، أما العروس العفوية فإن طوق الورود هو الاكسسوار المناسب لها وهكذا دواليك.

"هي" تتركك عزيزتي مع مجموعة صور تسريحات شعر كيرلي للعروس 2019 لتستلهمي منها فكرة تسريحة زفافك.