وصفات لتبييض جسم العروس قبل الزفاف

لا بد من تبييض المناطق الداكنة قبل الزفاف

لا بد من تبييض المناطق الداكنة قبل الزفاف

تألقي في يوم زفافك ببشرتك الفاتحة ذات اللون الواحد

تألقي في يوم زفافك ببشرتك الفاتحة ذات اللون الواحد

العسل والليمون وصفة رائعة لتبييض المناطق الداكنة

العسل والليمون وصفة رائعة لتبييض المناطق الداكنة

وصفة السكر وزيت الزيتون رائعة لتبييض الجسم

وصفة السكر وزيت الزيتون رائعة لتبييض الجسم

بعض المناطق في الجسم تكون أكثر اسودادا من باقي البشرة، خصوصا في منطقة الإبطين والركبتين والمناطق الحساسة، ولا يمكن للعروس أن تصل إلى يوم الزفاف من دون علاج المشكلة وتفتيح المناطق الداكنة وجعل بشرتها ذات لون واحد.

الطرق الطبيعية آمنة جداً وذات فعالية كبيرة ويمكن للعروس أن تطبق هذه الوصفات بكل سهولة.

"هي" تعرفك عزيزتي على أبرز الوصفات الطبيعية لتبييض جسم العروس قبل الزفاف:

وصفة العسل والليمون

في هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي العروس الى خلط 3 ملاعق كبيرة من العسل مع ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون. ضعي الخليط على المناطق الداكنة لمدة ساعة قبل أن تغسليها بالماء الدافئ ثم البارد. طبقي هذه الخلطة 3 مرات أسبوعيا لتحصلي على نتائج فعالة.

وصفة السكر وزيت الزيتون

هذه الوصفة أيضا سهلة التحضير منزلياً. قومي  بخلط ملعقتين كبيرتين من السكر البني مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، واحرصي على عدم تذويب السكر كثيراً ليبقى الخليط متماسك. ضعي المزيج على المناطق الداكنة التي ترغبين بتفتيح لونها واتركيها لمدة ساعة ثم افركيها وأزيليها بالماء الدافئ ثم البارد ثم استخدمي زيت الزيتون لترطيبها. طبقي هذه الوصفة مرة أسبوعيا على الأقل.

وصفة البطاطا والحليب

تتطلب منك هذه الوصفة عزيزتي العروس تحضير ملعقة كبيرة من مسحوق الأرز، مع حبة بطاطس وملعقة كبيرة من الحليب ومثلها من عصير الليمون. اسلقي البطاطا واهرسيها جيدا واتركيها لتهدأ، ثم اطحني الأرز لتحصلي على مسحوقه، فأضيفيه إلى البطاطا ثم اسكبي فوق المكونات الحليب وعصير الليمون. امزجي المكونات جيدا ثم قومي بوضع الماسك على المناطق الداكنة، وافركيها بلطف لمدة دقيقتين ثم اتركيه لمدة ربع ساعة قبل أن تشطفيه بالماء الفاتر. طبقي هذا الماسك 3 مرات أسبوعيا قبل الزفاف بشهر على الأقل، واستخدمي خلال تطبيقه مقشر طبيعي مرة أسبوعيا.

ماسك النشا والليمون

استخدمي عزيزتي العروس هذا الماسك لتفتيح المناطق الداكنة في جسمك كونه أثبت فعاليته لهذه الناحية، وفيه تحتاجين إلى حبة ليمون، وكوب ماء، ونشا الذرة. قطعي الليمونة إلى شرائح واغليها بمقدار كوب ماء لتغلي. بعد ذلك أضيفي لها ملعقتين من النشا واخفقي المكونات في الخلاط لتحصلي على كريم. استخدميه يوميا على المناطق الداكنة لمدة 10 دقائق قبل أن تغسليه بالماء الدافئ.