كيف تظهر العروس بقمة جمالها واناقتها في شهر العسل

أكثري من شرب الماء

أكثري من شرب الماء

احملي معك ملابس نوم مثيرة

احملي معك ملابس نوم مثيرة

اختاري ملابس كاجوال أنيقة للرحلة

اختاري ملابس كاجوال أنيقة للرحلة

اعتني بشعرك خلال الرحلة فهو تاج جمالك

اعتني بشعرك خلال الرحلة فهو تاج جمالك

 العناية ببشرتك في الطائرة أمر ضروري

العناية ببشرتك في الطائرة أمر ضروري

يجب أن تكوني جميلة طيلة رحلة شهر العسل

يجب أن تكوني جميلة طيلة رحلة شهر العسل

رحلة شهر العسل مناسبة تقرّب العروسين من بعضهما جداً، وخلالها سيتعرّف العريس جيدا على كل تفاصيل جمال عروسته، وحتى أناقتها اليومية. لذلك احرصي عزيزتي أن لا يقع نظره إلا على كل جميل منك، ولا يشتم إلا كل طيب.

هذه الصورة الجميلة لك أمامه، لن تحصلي عليها من دون روتين العناية اليومية بجمالك خلال شهر العسل.

"هي" تقدم لك نصائح عزيزتي من أجل أن تظهري في قمة جمالك وأناقتك في شهر العسل:

العناية ببشرتك في الطائرة

رحلة شهر العسل تبدأ منذ لحظة توجهك إلى المطار مع العريس، وهنا على متن الطائرة يجب أن تبدأ العناية بجمالك خصوصا أن السفر يستطيع ان يُفقد بشرتك مرونتها ونضارتها لتصبح عرضة للجفاف اكثر. كما ان القلق الذي تعيشه العروس قبل الحفل يعزز افراز هرمون التوتر في جسمك الذي يؤدي بدوره الى ظهور مشاكل في بشرتك كحب الشباب او الحساسية الجلدية. لذلك لا بد من ترطيب البشرة قبل الصعود إليها، وتناول كميات كبيرة من المياه من اجل الحفاظ على نضارة بشرتك وترطيبها طيلة فترة الرحلة ومنعها من الجفاف، مع ضرورة استخدام كريم حماية الشمس على متن الطائرة.

بعد وصولك إلى الفندق، نظفي بشرتك على الفور لتخليصها من أي أوساخ تعرضت لها خلال الرحلة، ثم ادهنيها بكريم الترطيب. ولا تنسي أن توضبي في حقيبة سفرك كل الكريمات الضرورية لحماية بشرتك من المؤثرات الخارجية. وننصحك باستخدام كريم واقي الشمس خلال الرحلة كلها لحماية بشرتك من الاشعة فوق البنفسجية وللوقاية من اي حروق قد تتعرضين لها جراء التعرض للشمس مما يعيق عليك الاستمتاع بالرحلة. ولا تنسي غسول الوجه الضروري للحصول على بشرة ناعمة، واحرصي على تنظيف بشرتك يوميا. كذلك عليك الاكثار من شرب الماء.

العناية بشعرك

ولا تنسي عزيزتي أن الشعر يشكل نصف جمال المرأة فاعتني به جيداً من خلال استخدام الكريمات الخاصة به التي تمنحه ملمساً ناعماً ومظهراً صحيا، وكذلك من خلال استخدام أدوات الشعر مثل السشوار لتمليسه، وتزيينه بإكسسوارات الشعر المميزة.

الحفاظ على أناقتك

 يجب عليك عزيزتي العروس أن تحملي في حقيبة سفرك، ملابس داخلية مثيرة ومحتشمة، وقمصان نوم مميزة وجريئة، إلى جانب الروب الأبيض الضروري في الحقيبة. كذلك احرصي على اختيار ملابس كاجوال مميزة لخروجاتكما اليومية، وملابس أنيقة تناسب حفلات العشاء الرومانسية التي تذهبين إليها مع عريسك خلال الرحلة. فكل هذه الملابس إلى جانب الاكسسوارات المكملة لها، من أحذية وحقائب وأدوات زينة ستجعل إطلالتك أنيقة طيلة فترة الرحلة.

التعطر

الروائح المنعشة من أكثر ما يجذب العريس لك، لذلك احرصي على تعطير جسمك على مدار الساعة واختيار العطور الأجمل والأحب على قلب عريسك.

كانت هذه أبرز النصائح للعروس لتظهر بقمة جمالها واناقتها في شهر العسل فلا تُهملي عزيزتي الالتزام بها.