بدائل البوتوكس للعروس قبل الزفاف

 بدائل البوتوكس تساعدك على التألق ببشرة شابة في يوم زفافك

بدائل البوتوكس تساعدك على التألق ببشرة شابة في يوم زفافك

ركزي في غذائك على الخضار والفاكهه

ركزي في غذائك على الخضار والفاكهه

تناولي فيتامينات E وC

تناولي فيتامينات E وC

انفخي شفتيك بدلا من البوتوكوس بالخلطة السحرية

انفخي شفتيك بدلا من البوتوكوس بالخلطة السحرية

البوتوكس ليس حلا دائما بل مؤقتا لجمال العروس

البوتوكس ليس حلا دائما بل مؤقتا لجمال العروس

خلطات طبيعية بديلة للبوتوكس للوجه قبل الزفاف ،ترغب كل العرائس بالتمتع ببشرة اكثر شبابا في يوم زفافها، خالية من التجاعيد ومن علامات التقدم في السن لذلك تلجأ الكثيرات الى البوتوكس كونه الحل الاسرع والمثالي لهن للتألق في ليلة العمر. ولكن من مساوئ هذا الحل انه لا يدوم اكثر من ثلاثة اشهر، وستجد العروس نفسها بعد هذا الوقت مجبرة لتكرار الحقن ،فما رأيك عزيزتي العروس الاستفادة من بديل البوتوكس للوجه قبل الزفاف ، والحصول على النتيجة نفسها في اطلالتك يوم فرحك؟

بديل البوتوكس للوجه قبل الزفاف :

استخدمي فيتامين E وC

شباب البشرة يحتاج كثيرا الى الفيتامينات التي تستطيع مكافحة علامات الشيخوخة لا سيما فيتامين E وC. فهذه الفيتامينات تُعتبر من اقوى مضادات الاكسدة وتحفز انتاج الكولاجين ،ولذلك يستخدم فيتامين e وفيتامين c كـ بديل البوتوكس للوجه لذلك ننصحك بتناول كبسولات من هذين الفيتامين بعد استشارة الطبيب

الجأي الى كريمات الريتينول

هل سمعت عن فوائد مادة الريتينول في مكافحة التجاعيد؟ انها واحدة من اقوى المكونات لمحاربة علامات التقدم في السن فهي تُسرّع عملية تجديد خلايا الجلد وتُحفز انتاج المزيد من الكولاجين وتُزيل خلايا الجلد الميت. اما عن كيفية استعمالها فينصح اطباء الجلد باستخدامها قبل النوم، بعيدا عن التعرض لاشعة الشمس.

طبقي الماسك الاخضر

هذا الماسك رائع جدا لبشرتك ويُعتبر من اهم بدائل البوتوكس، اذ يعمل على زيادة مرونة الجلد لاحتوائه على فيتامين E، وحمض اللاكتيك الذي يحفز تجديد خلايا الجلد وإنتاج الكولاجين.

في هذا الماسك تحتاجين الى 200 جرام من البروكلي، بالاضافة الى ربع فنجان زيت زيتون وملعقة كبيرة من الزبادي. 

اما طريقة تحضيره فتتطلب غلي البروكلي لعدة دقائق اولا، ثم يتم هرسه جيدا مع باقي المكونات لتحصلي على خليط متجانس. ضعي الخلطة على بشرتك النظيفة واتركيه لمدة 10 دقائق قبل ان تشطفيه بالماء الدافئ. طبقي هذا الماسك مرة اسبوعيا لتحصلي على نتائج رائعة.

نفخ شفتيك من دون بوتوكس :

وعندما تبحثين عن بدائل البوتوكس لنفخ شفتيك، فاننا ننصحك بالتأكيد بهذا القناع الطبيعي الذي يعتمد على خلط القليل من النعناع مع مسحوق القرفة وتوزيعه على الشفاه وتركه لمدّة 10 دقائق. هذا الخليط يعزّز من تدفّق الدم إلى الشفتين ويملأهما بصورة طبيعيّة.

نصائح ضرورية :

ومن بين النصائح المهمة للحفاظ على شباب البشرة الاكثار من شرب الماء بما لا يقل عن ليترين يوميا، بالاضافة الى تناول التوت بجميع انواعه كونه من اهم الاغذية التي تشد البشرة وتجعلها اكثر حيوية وتحميها من علامات التقدم بالسن. كذلك يجب التقليل قدر الامكان من تناول اللحوم الحمراء والتركيز في الغذاء على الفاكهة والخضار.