3 خلطات طبيعية للتخلص من التجاعيد تغنيك عن استخدام البوتوكس

استخدمي ماسك الالوفيرا

استخدمي ماسك الالوفيرا

تخلصي من التجاعيد بالطرق الطبيعية بدلا من حقن البوتوكس

تخلصي من التجاعيد بالطرق الطبيعية بدلا من حقن البوتوكس

طبقي ماسك خميرة البيرة

طبقي ماسك خميرة البيرة

استغني عن البوتوكس بالخلطات الطبيعية

استغني عن البوتوكس بالخلطات الطبيعية

خلطات طبيعية بديلة للبوتوكس للتخلص من التجاعيد، ترغب العديد من النساء بالتخلص من تجاعيد الوجه وإخفائها بغية الحفاظ على مظهر أكثر شبابي للبشرة وأكثر نضارة، وترفض البعض اللجوء الى الحقن التجميلية على غرار البوتوكس الذي لا يخلو من بعض الآثار الجانبية ولا تدوم نتيجته سوى أشهر، لذا ما رأيك بأن تتطعلي معنا على أهم الخلطات الطبيعية التي تغنيك عن حقن البوتوكس للتخلص من تجاعيد الوجه؟.

اهم خلطات طبيعية بديلة للبوتوكس للتخلص من التجاعيد

ماسك الألوفيرا

يعتبر جل الألوفيرا او ما يسمى بالصبار، من إحدى المواد الطبيعية المذهلة التي تمنح الوجه مفعولاً موازياً لحقن البوتوكس بكون هذه المادة اللزجة تعمل على شد الوجه والتخلص من التجاعيد والحفاظ على شباب البشرة وتملسيها. وكل ما عليك فعله هو استخراج المادة اللزجة من أوراق الألوفيرا الخضراء ووضعها في الخلاط الكهربائي وتطبيقها كماسك على الوجه لفترة نصف ساعة مع الحرص على عدم تحريك ملامحك أثناء ذلك، ومن الأفضل تطبيق طبقة ثانية او أكثر خلال هذه المدة بحال جفاف الماسك سريعاً. واظبي على هذا الماسك مرتين الى ثلاث مرات في الأسبوع، ولاحظي النتيجة المبهرة بنفسك.

ماسك بياض البيض والعسل

فعالية هذا الماسك مذهلة في شد الوجه وإخفاء التجاعيد لتبدو ملامحك أصغر بالسن، وتتميز هذه الخلطة بغناها بالفيتامينات والبروتينات ومضادات الأكسدة والمواد الطبيعية التي تعمل على شد الجلد، لذا فهي بديل رائع للبوتوكس.

قومي بخلط بياض بيضة واحدة مع نصف ملعقة طعام من العسل البلدي الأشقر الى ان يتجانس المزيج. ضعيه على بشرة نظيفة واتركيه لفترة 20 الى 30 دقيقة مع الحرص على عدم تحريك ملامح الوجه أثناء هذه الفترة، ثم اشطفي الوجه بالماء الدافئ والغسول. كرري التجربة مرتين في الأسبوع او أكثر.

ماسك الخميرة مع الموز

يرتكز هذا الماسك على خلط ملعقة من خميرة البيرة مع ملعقة من الزبادي ونصف موزة مهروسة وناضجة. وزعي الخلطة على كامل الوجه واتركيها لفترة 20 دقيقة قبل شطف الوجه بالماء والغسول. ومن المستحسن ترطيب الوجه بزيت الزيتون بعد الإنتهاء.

يساعد هذا الماسك على شد البشرة ومحو التجاعيد مع تكرار المواظبة على الوصفة، ما يجعل بشرتك بمظهر مالس وخالي من علامات التقدم بالسن.

طبقي إحدى هذه الخلطات الرائعة، وانعمي ببشرة مالسة وخالية من التجاعيد.