تخلصي من كلف الوجه قبل الزفاف بهذه الخلطات

عالجي مشكلة الكلف قبل زفافك

عالجي مشكلة الكلف قبل زفافك

 خلطة الافوكادو والموز تمنحك بشرة صافية خالية من الكلف

خلطة الافوكادو والموز تمنحك بشرة صافية خالية من الكلف

 جربي خلطة زيت اللوز للتخلص من الكلف

جربي خلطة زيت اللوز للتخلص من الكلف

 الخلطات الطبيعية افضل علاج لمشكلة الكلف

الخلطات الطبيعية افضل علاج لمشكلة الكلف

اذا كنت تعانين عزيزتي العروس من ظهور الكلف والتصبغات الجلدية والبقع الداكنة على وجهك فيتوجب عليك علاج المشكلة قبل الزفاف لاطلالة ساحرة ببشرة نضرة في يوم فرحك.

الخلطات الطبيعية تساعدك عزيزتي في علاج مشكلتك بطريقة آمنة وتمنحك بشرة مثالية خالية من الكلف.

"هي" تعرفك على ابرز هذه الخلطات:

خلطة زيت اللوز

في هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي العروس الى خلط كوب صغير من زيت اللوز الحلو مع زيت اللوز المر، جيدا. ادهني المزيج على الاماكن المصابة بالكلف قبل النوم واتركيه حتى الصباح. طبقي هذه الوصفة ثلاث ليال متتابعة وستجدين نتائج فعالة مباشرة.

خلطة بيكربونات الصوديوم مع زيت الخروع

قومي عزيزتي العروس بخلط كمية من بيكربونات الصوديوم مع زيت الخروع جيدا، ثم افردي المزيج على الاماكن المصابة بالكلف في وجهك واتركيه لمدة ثلاثين دقيقة قبل ان تغسليه بالماء. بعد ذلك جففي بشرتك مباشرة. طبقي هذه الخلطة 3 مرات اسبوعيا فانها رائعة في علاج المشكلة.

خلطة حبات العنب والزبادي

في هذه الخلطة تحتاجين الى 15 حبة من العنب او 3 ملاعق من عصير العنب، بالاضافة الى نصف حبة كيوي وملعقتي طعام من اللبن ومثلها من العسل واخرى من السكر. امزجي المكونات جيدا ثم ضعي الخلطة على بشرتك ودلكي الاماكن المصابة بالكلف لمدة دقيقة، ثم اتركيها لمدة ربع ساعة قبل ان تغسليها بالماء الفاتر. واظبي على تطبيق هذه الخلطة مرة يوميا حتى ازالة الكلف.

خلطة الأفوكادو والموز

خلطة الافوكادو والموز رائعة لعلاج مشكلة الكلف لاحتواء الافوكادو على كمية كبيرة من الاحماض الدهنية القادرة على تجديد خلايا بشرتك، وقدرة الموز على تبييض بشرتك. اهرسي ثمرة افوكادو وموزة واحدة واخلطيهما جيدا ثم ادهني وجهك بهذا القناع لمدة نصف ساعة. تحتاجين الى تطبيق هذه الخلطة مرتين اسبوعيا لتقضي على الكلف وتحصلين على بشرة صافية ونضرة.