تخلصي من توتر قبل الزفاف بـحمام اللافندر

احيطي نفسك بجو هادئ ورومانسي خلال تطبيق الحمام

احيطي نفسك بجو هادئ ورومانسي خلال تطبيق الحمام

عشبة اللافندر قادرة على تهدئة الاعصاب

عشبة اللافندر قادرة على تهدئة الاعصاب

عشبة اللافندر قادرة ايضا على تعطير جسمك

عشبة اللافندر قادرة ايضا على تعطير جسمك

 تخلصي من التوتر قبل الزفاف بتنفيذ حمام اللافندر

تخلصي من التوتر قبل الزفاف بتنفيذ حمام اللافندر

مع اقتراب موعد الزفاف تزداد العروس قلقا وتوترا، وتُصبح الايام القليلة التي تفصلها عن الحفل الاكثر شدة لناحية الضغوطات النفسية والبدنية التي تعيشها، فنرى الكثير من العرائس اللواتي يعانين من الارهاق والارق نتيجة هذه الضغوطات ويُصبحن بأمسّ الحاجة لاراحة الاعصاب واستعادة هدوئهن والتمتع بنوم عميق.

ربما تكونين عزيزتي واحدة من هؤلاء العرائس، فما رأيك اذاً باستعادة هدوئك عن طريق حمام زيت اللافندر الذي يمنحك ايضا شعورا بالراحة مباشرة بعد الاستحمام مباشرة ويُحسّن نوعية نومك وفي الوقت نفسه يخلصك من التوتر والقلق؟ فهذه العشبة لها مفعول مهدئ للاعصاب ومضادة للتشنج وفي نفس الوقت تحتوي على مواد قاتلة للبكتيريا وتجعل ايضا رائحتك فواحة وعطرة وتخلصك من أي روائح كريهة.

تحضير الحمام وتطبيقه

في هذا الحمام تحتاجين عزيزتي العروس الى خلط 15 قطرة من زيت اللافندر العطري فقط، مع كوبين من صابون الكاستيل السائل ونصف كوب من الغليسرين السائل. ضعي المكونات في زجاجة كبيرة ثم اخفقيها حتى تمتزج جيدا. ويمكنك اضافة القليل من الماء اذا وجدت الخليط سميكا. وبعد الانتهاء من صنع الخليط اسكبيه في حوض الاستحمام مع الماء الدافئ واجلسي فيه لمدة نصف ساعة. يمكنك احاطة نفسك بجو رومنسي يساعدك في التخلص من التوتر كأن تضيئي الشموع في الحمام مع تشغيل موسيقى هادئة.

فوائد جمالية للحمام

فوائد هذه الحمام كثيرة لا تقتصر فقط على الاسترخاء، بل ينعكس جمالا على بشرتك اذ يقوم الغلسرين الموجود في الخلطة بتغذية بشرتك وترطيبها وحمايتها من الجفاف وفي الوقت نفسه يجعلها اكثر نضارة.

اما زيت اللافندر فيحتوي على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة التي تمنع شيخوخة الجلد وتمنع تأثيرات أشعة الشمس الضارة، فتساعدك على اخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة في أي منطقة من الجلد.

وبعد ان استعرضنا معك عزيزتي العروس فوائد حمام اللافندر للتخلص من التوتر والحصول على الراحة وعلى رائحة عطرية فواحة، ويساعدك في العناية ببشرتك ما رأيك ان تلجأي اليه عشية زفافك للاستفادة منه ولتودّعي الارهاق والتوتر؟