كريمات تفتيح المناطق الحساسة للعروس في وقت قصير

هل تبحثين أيتها العروس عن طرق طبيعية وكريمات فعّالة في تفتيح المناطق الحساسة، خصوصاً في ظل ظهور البقع الداكنة في الجسم في العديد من الأماكن؟ لا بد أن تختاري العلاجات الفعّالة التي يمكنك تطبيقها في وقت قصير، لكي لا تتعرضي للإحراج والخجل.

إليك من "هي" أفضل كريمات لتفتيح المناطق الحساسة للعروس في وقت قصير، لتتعلمي طريقة تحضيرها وتطبيقها براحة وضمانة.

كريم الفازلين

من الكريمات المضمونة لتفتيح المناطق الحساسة في وقت قصير، يمكنك اختيار الفازلين للتخلّص من البقع الداكنة. فقومي بخلط ملعقة كبيرة منه مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز، وقومي بدهن جسمك بهذه الخلطة بعد الاستحمام مباشرة، لتضمني فعالية وتبييض ساحر قبل الزفاف.

كريم الزبادي والبرتقال

من أهم الكريمات لتفتيح المناطق الحساسة والتي أثبتت فعاليتها في التخلص من اسوداد واسمرار المناطق، اخلطي ملعقتين صغيرتين من الزبادي مع قشر برتقالة واحدة مطحونة. دلّكي بشرتك والأماكن الحساسة السوداء بهذا الكريم مدّة 10 دقائق، ثمّ اغسليها بالماء الفاتر. كرري هذه الوصفة يومياً وستلاحظين الفرق في وقت قصير.

كريم خشب الصندل

لخشب الصندل تأثير سحري وفعال لتفتيح المناطق الحساسة الخاصة بالعروس. فقومي بخلط كوب من الماء مع 3 ملاعق كبيرة من بودرة خشب الصندل. ثم وزعي الكريم على المناطق الداكنة وأتركيها حتى تجف بشكل كامل. ثمّ استحمي بالماء الدافئ لتضمني النتيجة المطلوبة.