هذه أفضل خلطات لتفتيح المناطق الحساسه للعروس

اذا كنت تعانين من اسمرار المناطق الحساسة عندك لا عليك عزيزتي العروس لان هناك الكثير من الـ خلطات لتفتيح المناطق الحساسه للعروس منزليا، وبسرعة قياسية.

هذه الخلطات سهلة جدا وتعتمد على مكونات وعناصر موجودة في كل منزل وتستطيع ان تقضي على الاسمرار أسفل الإبط ومنطقة بين الفخذين قبل العرس.

"هي" تقدم لك عزيزتي أفضل خلطات لتفتيح المناطق الحساسه للعروس:

خلطة زيت الزيتون

الي جانب زيت الزيتوت يمكن استخدام زيت الورد للمنطقة الحساسة ولكن على الرغم من ذلك فقد نجح زيت الزيتون في أن يكون واحداً من افضل الـ خلطات لتفتيح المناطق الحساسه للعروس. ومكونات هذه الخلطة هي: كوب من ماء الورد ونصف كوب من زيت الزيتون، بالاضافة الى ملعقة ملح أو سكر، وقليل من الماء. وكذلك نصف كوب من بودرة تالك للأطفال.

وبالنسبة الى تحضير هذه الخلطة قومي بتذويب السكر او الملح في الماء ثم اضيفي باقي المكونات واخلطيها جيدا. بعد ذلك ضعي الخليط على النار حتى يفتر قليلا. خذي هذه الخلطة وضعيها على المناطق الحساسة التي تريدين تفتيجها ودلكيها بلطف. اتركيها على هذه المناطق لمدة ساعتين تقريبا حتى يمتص جلدك هذه المكونات. واظبي عليها يوميا لمدة اسبوعين وودعي الاسمرار في هذه المناطق.

خلطة الزبادي والطحينة

خلطة الزبادي والطحينة خلطة مهمة من الـ خلطات لتفتيح المناطق الحساسه للعروس. قوام هذه الخلطة ملعقة طحينة بالاضافة الى ملعقة زيت زيتون وملعقة زبادي. قومي عزيزتي العروس بخلط هذه المكونات جيدا ثم ضعي هذا الخليط على المنطقة التي تريدين تفتيحها وستحصلين على النتجية الفعالة بعد اسبوع من الاستعمال.

خلطة الجلسرين وزيت الخروع

الـ خلطات لتفتيح المناطق الحساسه للعروس في مدة سريعة، كثيرة منها خلطة الجلسرين وزيت الخروع. الخلطة تحتاج ايضا الى فازلين الاطفال وزيت اللوز. وبالنسبة الى طريقة تحضيرها، ضعي الفازلين في علبة ثم اضيفي عليه ملعقة من الجلسرين ونصف ملعقة من زيت الخروع وملعقة ونصف من زيت اللوز. اخلطي المزيج جيدا ليصبح ليّناً.

هذا المزيج إستخدميه بعد الحمام يوميا، عن طريق وضع كمية من الخلطة على المنطقة التي ترغبين بتفتيحها، واتركيه لمدة ساعة. النتيجة الفعالة ستلاحظينها بعد ثلاثة ايام فقط من الاستخدام، وبعد اسبوع تقريبا سيصبح لون هذه المناطق الحساسة بنفس لون الجسم.

خلطة الليمون والجلسرين

الليمون هو واحد من مكونات بعض الـ خلطات لتفتيح المناطق الحساسه للعروس. قومي عزيزتي العروس بإحضار زيت الجلسرين واخلطيه مع عصير ليمونة واحدة. هذه الخلطة تبقى صالحة للاستعمال لمدة اسبوع تقريبا. أما فعاليتها ستظهر بعد استعمالها لثلاث أيام. طريقة استعمالها تعتمد على دهن المناطق الحساسة المراد تفتيحها بهذا الخليط وتركه لمدة ساعة تقريبا قبل غسله.

خليط اللوز والحليب

تستطيعين عزيزتي العروس استخدام اللوز مع الحليب كواحدة من الـ خلطات لتفتيح المناطق الحساسه للعروس. وطريقة تحضيرها تتم عن طريق نقع اللوز في الماء طوال الليل. وفي الصباح تقومين بتقشيره وطحنه حتى يتحول إلى خليط ناعم. اخلطي هذا اللوز المطحون مع كمية من الحليب لتحصلي على عجينة. ضعي هذه العجينة على المناطقة المسمرّة في المناطق الحساسة واتركيها لمدة ساعة على الاقل لتحصلي على نتيجة فعالة بعد اسبوع من الاستخدام.

وصفات مساعدة

وبعيدا عن الـ خلطات لتفتيح المناطق الحساسه للعروس، ننصحك عزيزتي باستخدام عصير البرتقال لتفتيح المناطق الحساسة عن طريق دهن المناطق التي تريدين تفتيحها بقطنة مبللة بهذا العصير وتركه عليها لمدة ثلث ساعة.

وكذلك لب البابايا الداخلي، يستطيع ان يساعدك في تفتيح المناطق الحساسة عن طريق فركها به وتركه لمدة ثلث ساعة قبل غسله بالماء الفاتر.