كيفية تعطير الشعر برائحة دائمة للعروس قبل موعد الزفاف

هل تبحثين عزيزتي العروس عن طريقة لتعطير شعرك برائحة دائمة قبل موعد الزفاف؟ اذاً الطرق امامك كثيرة من اجل انعاش شعرك وجعله يفوح برائحة عطرة قوية وساحرة.

"هي" تعرفك على كيفية تعطير الشعر برائحة دائمة للعروس:

استخدمي الزيوت الطبيعية

الزيوت الطبيعية رائعة جدا في تعطير الشعر خصوصا ان لها فوائد جمالية اخرى منها تغذية شعرك وفروة رأسك، وترطيبه وانعاشه وجعله حيوي، ناهيك عن الرائحة الفواحة التي تتطاير من شعرك كلما تمايلت به. فاختاري أي رائحة تحبينها من هذه الزيوت لاستخدامها في تعطير شعرك بعد الاستحمام عن طريق وضع بضع قطرات منها عليه.

استعملي العطور الطبيعية

وننصحك عزيزتي العروس باستخدام العطور الطبيعية مثل المسك الابيض وعطر العود والسلسبيل وغيرها من العطور الطبيعية التي تستطيع ان تمنح شعرك رائحة جذابة من دون ان تؤذيه. قومي بوضع بعض القطرات من هذه العطور عقب الانتهاء من السشوار واحرصي على الابتعاد عن وضع الرائحة على الجذور. هذه الطريقة تستطيع ان تجعل شعرك اكثر لمعانا اما رائحته فتدوم لاكثر من 4 ايام.

اخلطي الشامبو مع زيت عطري

يمكنك ايضا خلط الشامبو الذي تستخدميه مع أي زيت عطري تحبينه له رائحة قوية  مثل زيت اللافندر، او ماء الورد. وعند الاستحمام فان هذه الرائحة الجذابة ستعلق على شعرك لمدة ايام.

رشي ماء الورد

ومن الطرق السهلة جدا عزيزتي العروس هو قيامك بعد الاستحمام برش القليل من ماء الورد على شعرك وستلاحظين ان رائحة قوية وجذابة ستفوح منه باستمرار. يمكنك تكرار عملية الرش على شعرك يوميا لتعطيره.

الخلطات الطبيعية

وهناك ايضا عزيزتي العروس الكثير من الخلطات الطبيعية التي تساعدك في تعطير شعرك لمدة طويلة منها على سبيل المثال لا الحصر خلطة قشر البرتقال مع الماء، وفيها تحتاجين الى غلي ملعقة من قشر البرتقال مع كوب ونصف من الماء. وبعد تبريده تدهنين شعرك النظيف بهذا الخليط لمدة 10 دقائق ثم تغسليه بالماء.