طريقة وضع مكياج ترابي للعروس الحنطية

للعروس التي تبحث عن مكياج ساحر بعيداً عن الألوان البراقة والداكنة التي اعتدنا على رؤيتها من خلال رسمات العينين الساحرة، اخترنا لك تفاصيل تطبيق مكياج ترابي للعروس الحنطية من خلال رسم عيون برونزية متألقة لتختاريه في هذا اليوم المميز.

فلا بد أن تواكبي طريقة وضع مكياج ترابي للعروس الحنطية، وانتقي الأسلوب الذي يعجبك للحصول على نظرة استثنائية وإطلالة ساحرة.

مكياج ترابي مع الآيلاينر

من أجمل خطوات تطبيق مكياج ترابي للعروس الحنطية، اختيار التفاصيل التي تأتي عصرية ومتناغمة مع رسمات العيون المتموجة بتدرجات البني. فيمكنك تمرير مكياج ترابي للعروس الحنطية على كامل الجفون العليا مع خطوط الآيلاينر الاسود والمجنح الى الاعلى، والإستعانة بأحمر الشفاه الطبيعي الذي يتم تحديده بواسطة الكونتور. كما يمكنك تمرير مع المكياج الترابي الآيلاينر الاسود على الجفنين العلوي والسفلي مع احمر الشفاه البني الفاتح.

مكياج ترابي مع اللون الذهبي

ولتطبيق مكياج ترابي للعروس مع التدرجات الفاتحة، لا بد لك أن تختاري مع البشرة الحنطية اللون الذهبي البراق الممدودة على الجهة الداخلية للعينين مع تمرير اللون البني الفاتح والمات على الجهة الخارجية، لتوسيع سحبة العين وجعلها بارزة، مع تمرير اقلام برونزية على الجفون السفلى. كما يمكنك تمرير مكياج ترابي للعروس الحنطية مع تطبيق أحمر الشفاه المشمشي الذي يعكس جمال الشفاه مع البشرة الحنطية.

تابعي معنا أجمل صور مكياج ترابي للعروس الحنطية، وكوني في هذا اليوم مميزة ومتألقة برسمات بارزة ومشرقة.