طريقة تطبيق مكياج ترابي بأسلوب درة زروق

استوحي طريقة تطبيق مكياج ترابي بأسلوب درة زروق وتمتعي بإطلالة جمالية صيفية ناعمة وجميلة. فالمكياج الترابي هو الخيار الأول لكل السيدات كونه يناسب كل الإطلالات والمواسم والصيحات. كما أن المكياج الترابي يمكن أن يناسب جميع أساليب المكياج إن كان سموكي أو محدد أو عصري. شاهدي صور درة زروق واستوحي منها طريقة تطبيق مكياجها ترابي.

تطبيق مكياج ترابي من وحي درة زروق

مكياج ترابي أنيق وملفت بأسلوب درة زروق

مكياج نيود مناسب للبحر

نشرت الممثلة التونسية درة زروق على صفحتها على انستغرام صور لإطلالاتين مختلفتين لها على البحر وفي كلتا الإطلالاتين ظهرت بأسلوب جمالي مختلفة. مرة اختارت درة أن تعطي بشرتها وقت للراحة حيث ظهرت بمكياج طبيعي مع البلاشر على الخدود وأحمر الشفاه النيود بلمسة وردية واضحة لتجعل الإطلالة تبدو مشرقة. في الصورة الأخرى، ظهرت بإطلالة صيفية طبيعية مناسبة أيضاً للبحر، اعتمدت فيها على الرموش الطويلة وأحمر الخدود البرتقالي وأحمر الشفاه النيود. هذه الإطلالة ستظهر جمال لونك البرونزي دون أن تعتمدي الكثير من المستحضرات التجميلية.

مكياج ترابي سموكي على العيون

يمكن أن تلاحظي من خلال الصور المختلفة التي جمعناها لك أن درة تختار في معظم الأحيان نفس الأسلوب الجمالي الذي تعتمد فيه على مكياج العيون الترابي برسمة لوزية مرفوعة. تطبق درة الظلال الترابية بشكل تدريجي، حيث تبدأ بالظلال النيود الفاتح من دمعة العين وتسحب رسمة العين للخارج بأسلوب تدريجي معتمدة على الظلال الترابية الداكنة كل ما اقتربت نحو الزاوية الخارجية للعين. بعد تطبيق الظلال، ترسم زروق خط كحل داكن بأسلوب عيون القطة مع رفعه للأعلى لكي تبدو العيون مرفوعة. مع مكياج العيون هذا، تستعين درة بالرموش الاصطناعية التي تفتح العيون لإبراز جمالها بشكل ملفت وطبيعي.

مكياج الوجه

لاحظي في جميع الصور التي اعتمدت فيها درة المكياج الترابي، أنها تختار البلاشر الوردي وتطبقه على عظمة الخدود بشكل واضح وواسع تماماً كما تطبق البرونزر. وبالرغم من أنها من محبات أحمر الشفاه الأحمر، إلا أنها لا تعتمده بشكل متكرر ودائم، ولكنها لا تستغني أيضاً عن تطبيق أحمر الشفاه حتى لو كان لون نيود طبيعي جداً وبسيط. وهي بالفعل من النساء اللواتي يناسبنهن أحمر الشفاه النيود بشكل ملفت وجميل خصوصاً إذا مررت فوقة ملمع الشفاه. شاهدي بالصور كيف تنسق درة مكياج عيونها مع لون أحمر الشفاه واستوحي منها أنت كيف تطبقيه بالأسلوب الأنسب لك.