مكياج عيون سموكي كحلي للعروس

يأتي اختيار مكياج عيون سموكي كحلي للعروس لجعل اطلالتها ساحرة وجريئة في عالم المكياج خصوصاً عندما تدمج الالوان بأسلوب داكن بعيداً عن الاطلالات الكلاسيكية التي اعتدنا عليها. فلا بد أن تتعلمي الخطوات الصحيحة لتطبيق مكياج عيون سموكي كحلي للعروس بعيداً عن المبالغة.

واكبي بالصور أجمل رسمات مكياج عيون سموكي كحلي للعروس ، وكوني متألقة بأجمل الصيحات الجمالية والالوان المتداخلة المنتظرة هذا الموسم.

مكياج عيون سموكي كحلي داكن

للحصول على مكياج عيون سموكي كحلي للعروس، اختاري التدرجات الزرقاء البراقة ومرّريها باللون الازرق الداكن على كامل الجفون العليا بطريقة مجنّحة وتغطي العينين وصولاً الى حدود الحواجب. بعدها طبّقي تدرجات الظلال الكحلية البراقة وانثريها بشكل جريء على الجهة الخارجية للجفون العليا من خلال دمج الالوان بعضها ببعض. كما يمكنك الابتعاد عن رسمات الايلاينر وتمرير اللون الازرق الفاتح على الحدود السفلى للعينين مع سحبهما الى الاعلى بطريقة عصرية لتلتقي مع الاطراف العليا. والاهم عند تطبيق مكياج عيون سموكي كحلي للعروس الابتعاد عن احمر الشفاه القوي واستبداله بالغلوس اللماع والوردي لخلق تناغماً بين الشفايف والعينين.

مكياج عيون سموكي كحلي براق

ولتطبيق مكياج عيون سموكي كحلي للعروس، لا بد لك أن تختاري مع رسمات الظلال النيلية اللون الذهبي البراق الممدودة على الجهة الداخلية للعينين مع تمري خطوط الايلاينر النيلي المجنح الذي يقوم بتوسيع سحبة العين وجعلها بارزة، مع تمرير اقلام برونزية على الجفون السفلى. كما يمكنك عند تطبيق مكياج عيون سموكي كحلي للعروس تمرير احمر الشفاه الوردي الفاتح مع البشرة لبيضاء التي تعكس جمال الشفايف مع الالوان النيلية على العينين.

واكبي هذه الخطوات التي طرحناها لك للحصول على مكياج عيون سموكي كحلي للعروس، وكوني جريئة ومشرقة باطلالاتك في الربيع المقبل.