خلطات تقشير الجسم بالشوفان للعروس

جربي خلطة الشوفان والحليب للتقشير.

جربي خلطة الشوفان والحليب للتقشير.

خلطة الشوفان والعسل مفيدة

خلطة الشوفان والعسل مفيدة

تمتعي بجسمك الصافي في يوم الزفاف

تمتعي بجسمك الصافي في يوم الزفاف

خلطات الشوفان من اهم الخلطات للتقشير

خلطات الشوفان من اهم الخلطات للتقشير

تقشير الجسم ضروري لجمال العروس للحصول على بشرة ناعمة وخالية من الشوائب. ومن افضل المكونات الطبيعية للتقشير هي الشوفان نظرا لفوائده الكثيرة في تهدئة البشرة  وتخليصها من الاوساخ والشوائب العالقة عليها، وجعلها أكثر نعومة، وعلاج جفافها. ومن ميزات الشوفان انه يناسب جميع انواع البشرة حتى الحساسة منها.

استخدام الشوفان للتقشير يمكن ان يتم عن طريق خلطه مع مكونات طبيعية اخرى للحصول على نتائج فعالة.

اليك عزيزتي من "هي" ابرز خلطات تقشير الجسم بالشوفان للعروس:

تقشير الجسم بالشوفان فقط

هذه الخلطة من اسهل خلطات الشوفان. وفيها تحتاجين عزيزتي العروس فقط الى خلط ملعقتين كبيرتين من دقيق الشوفان مع نصف كوب من الماء الدافئ. اتركي المزيج جانبا لمدة عشر دقائق ثم دلكي به جسمك لبضع دقائق في حركات دائرية قبل غسله بالماء الدافئ، ثم البارد لإغلاق المسام.

خلطة الشوفان والعسل

هذه الخلطة تتطلب منك عزيزتي خلط ملعقة صغيرة من الحليب الكامل الدسم، ومثلها من العسل، وزيت الزيتون، مع ملعقتين من دقيق الشوفان بشكل متجانس. اتركي الخليط لدقائق قبل ان تدلكي به جسمك في حركات دائرية لعدة دقائق. بعد ذلك اغسلي بشرتك بالماء الدافئ ثم البارد لإغلاق المسام.

خلطة الشوفان والسكر

خلطة الشوفان والسكر تستطيع ان تقشر جسمك وتبيض لونه وتقضي على الالوان الداكنة في مختلف مناطق جسمك. وفيها تحتاجين عزيزتي الى مزج ملعقة كبيرة من السكر مع ملعقة كبيرة من النشا ومثلها من الشوفان المطحون واللوز المطحون. اضيفي الى المكونات ملعقة كبيرة من القهوة ومثلها من عصير الليمون، واخلطيها جيدا. بعد ذلك افركي جسمك بهذا المزيج واتركيه لمدة ربع ساعة تقريبا حتى يجف قبل ان تزيليه بالماء الدافئ.

خلطة الشوفان والحليب

هذه الخلطة تُعتبر ايضا من الخلطات السهلة جدا، وتحتاجين فيها فقط الى مزيج ملعقتين كبيرتين من دقيق الشوفان مع الكمية المناسبة له من الحليب الدافئ. دعي المزيج جانبا لمدة دقائق ليصبح ناعما، ثم دلكي به بشرتك بحركات دائرية لبضع دقائق. بغد ذلك اغسلي جسمك بالماء الدافئ ثم الماء البارد.

كانت هذه ابرز خلطات تقشير الجسم بالشوفان للعروس فما رأيك بالاستفادة منها عزيزتي العروس للحصول على جسم ناعم وخال من الشوائب قبل الزفاف؟