طريقة تطبيق مكياج ترابي لعروس 2017

لا شيء يضاهي جمال تطبيق مكياج ترابي لعروس 2017 هذا الصيف خصوصاً مع تعلم الطرق الصحيحة للحصول على مكياج العروس بطريقة  بارزة وناعمة في الوقت عينه، بعيداً عن المبالغة في رسم العيون وتمرير المستحضرات المميزة التي ترضي ذوقك في هذا اليوم المميز.

اليوم يمكنك الاطلاع على طريقة تطبيق مكياج ترابي لعروس 2017 من خلال اختيار الاسلوب الذي يعجبك ويليق بجمال وشكل وجهك.

مكياج ترابي مع البشرة البرونزية

من المعروف عن طرق تطبيق مكياج ترابي ضرورة توحيد لون البشرة وجعلها برونزية وداكنة خصوصاً مع تمرير الألوان المات التي تحافظ على ملامح البشرة. للحصول على مكياج ترابي لعروس 2017 يناسب العيون البارزة، حافظي ‏على اللون البرونزي من خلال تطبيق كريم الاساس الفاخر على كامل البشرة والرقبة، قبل تثبيتها بالبودرة المطلقة والمات أيضاً.

مكياج ترابي مع العيون البنية

بعدها، عليك عدم التخلي عن رسمات العيون الملفتة للنظر التي ‏تختارها عروس 2017، وذلك من خلال تمرير تدرجات الالوان الترابية مع البني البراق. قومي بتمرير الظلال البرونزية بدرجات قوية على كامل الجفن العلوي، ثم طبّقي الظلال الداكنة والبراقة على الجهة الخارجية للعين مع تحديد البيح الكريمي على حدود الحواجب. وعلى حدود الانف وأسفل الجفون قومي بإضاءة عينيك مع نثر اللون الترابي المشع والمات. بعدها لا تتخلي أثناء تطبيق مكياج ترابي عن خطوط الآيلاينر البنية الكريمية على الجفون العليا للعين‎ ‎بأسلوب ‏ناعم، مع عدم تمرير أي خط أسود على الجفون السفلى. والاهم تمرير ‏الماسكارا الكثيفة والسوداء التي تضفي جاذبية مطلقة على الرموش السفلى والعليا بحد سواء يوم الزفاف. 

مكياج ترابي مع الشفايف البارزة

الى جانب الشفايف المحددة والمرسومة بألوان هادئة ومشرقة التي تليق بالمكياج الترابي لعروس 2017، يمكنك اختيار الألوان المخملية الحمراء بتفاصيل مات، لتضفي على إطلالتك مكياج ساحرا ومتناغما يوم الزفاف.‏

واكبي الصور التي اخترناها لك، واختاري طريقة تطبيق مكياج ترابي لعروس 2017 بتفاصيل بارزة تضفي ‏المزيد من الجمال على إطلالتك.‏