اجمل عطر لعروس 2017

عطر تشانس من شاني

عطر تشانس من شاني

عطر ايلي صعب ELIE SAAB

عطر ايلي صعب ELIE SAAB

عطر برادا للعروس

عطر برادا للعروس

عطر برادا للعريس

عطر برادا للعريس

عطر rose rush

عطر rose rush

عطر GUCCI FLORA

عطر GUCCI FLORA

عطر dolce& gabbana light blue

عطر dolce& gabbana light blue

عطر Bel Azur Tory Burch

عطر Bel Azur Tory Burch

عطر GIVENCHY SONGE PRECIEUX

عطر GIVENCHY SONGE PRECIEUX

عطر bvlgari goldea the roman night

عطر bvlgari goldea the roman night

لا تكتمل إطلالة العروس بدون رائحة عطر جذّابة تفوح منها وتزيد من سحرها وأنوثتها. ومثل كلّ شيء محيّر قبل الزفاف، حتماً تتضاعف صعوبة الإختيار بالنسبة إليكِ كعروس.

"هي" اختارت لكِ مجموعة من أطيب العطور لعام 2017، لتختاري ما يُناسبكِ منها. وخياركِ سيزيد من أنوثتك وشعورك بالانتعاش خلال  هذا الصيف.

وتعلمين بالطبع أنّ العطور في فصل الصيف تُشبه صيحة الماكياج الخفيف. فتخفّ الروائح الثقيلة لتصبح ناعمة ومليئة بالورد والزهور والفواكه.

من أحدث العطور ما أطلقه المصمّم اللبناني إيلي صعب باسم Le Parfum Rose Couture Eau De Toilette. وهو يجمع بين روائح زهر البرتقال والفانيليا وأوراق الورد والفاوانيا ونفحات الفواكه والياسمين. وهي تُناسبك أيتها العروس في فصل الصيف وتُضيف انتعاشاً وأناقة لتكتمل إطلالتك.

ولمحبات روائح برادا فقد أطلقت عطرا جديدا La Femme Prada Intense، وهو مزيج مجموعة زهور أخّاذة تعطي انطباعاً بالغموض، وبالخليط الأنثوي المتنوّع،. كما أطلقت برادا عطرا جديدا للرجل L’Homme Prada Intense الذي يُمكن أن يكون العطر الأنسب للعريس في حال رغبتِ أيتها العروس باختيار عطركِ من برادا لهذا الصيف.

ومن الأجمل هذا الموسم عطر فلورا من غوتشي، الذي يعكس جمال العروس الساحرة والرومانسية والمتفائلة.

واختارت دار غوتشي هذا الربيع رائحة الغاردينيا، Flora by Gucci Gorgeous Gardenia ينتمي إلى مجموعة Flora the Garden Collection، التي أطلقت للمرّة الأولى في العام 2012. وهي تتميّز بعبوة جديدة مصممة ومزينة بالأزهار الجذابة.

أيضا يمكنكِ اختيار عطر شانس من شانيل Chanel Chance Parfum Bottle الذي يعتبر من العطور الخفيفة التي تحوي روائح متناقضة من انتعاش الزهور، والتوابل.

كما أنّه من أحدث العطور التي يُمكنك اختيارها Bel Azur Tory Burch  ، عطر زهري للنساء. ولمحبات عطور Paris Hilton  انتقي عطرها الجديد Rosé Rush .

و Hermès أيضا أطلقت عطرها Amazon لعام 2017 . وأحدث إصدارات العطر الفرنسي Givenchy  Songe Précieux. ومن العطر الإيطالي Goldea The Roman Night Bvlgari ، بالإضافة الى Light Blue Eau Intense  Dolce&Gabbana 

 هذه أبرز العطور لعام 2017 ومن أشهرها عالمياً. يُمكنك أيّتها العروس اختيار ما يُناسب شخصيتكِ وما يُناسب فصل الصيف الحارّ.