10 نصائح لـ جمال العروس ... تعرفي عليها

التوقيت مهم للغاية عندما يتعلق الأمر بالبدء ببرنامج العناية  قبل الزفاف

التوقيت مهم للغاية عندما يتعلق الأمر بالبدء ببرنامج العناية قبل الزفاف

اتبعي حمية غذائية صحية وبرنامج رياضي

اتبعي حمية غذائية صحية وبرنامج رياضي

تجنبي التجارب الجديدة

تجنبي التجارب الجديدة

معظم صالونات التجميل تقدم عروض مميزة للعرائس تشمل برامج مكثفة للعناية بجمال العروس

معظم صالونات التجميل تقدم عروض مميزة للعرائس تشمل برامج مكثفة للعناية بجمال العروس

نصائح لـ جمال العروس ... تعرفي عليها

نصائح لـ جمال العروس ... تعرفي عليها

الكثير من خبراء الجمال ينصحون العروس باتباع الوصفات الطبيعية لإبراز جمال العروس

الكثير من خبراء الجمال ينصحون العروس باتباع الوصفات الطبيعية لإبراز جمال العروس

احرصي على الاعتناء بتقشير الجسم ككل وليس فقط الوجه

احرصي على الاعتناء بتقشير الجسم ككل وليس فقط الوجه

احصلي على قدر كافي من ساعات النوم

احصلي على قدر كافي من ساعات النوم

استخدمي الزيوت الطبيعية

استخدمي الزيوت الطبيعية

إذا كنت تخططين لإقامة حفل زفافك في المستقبل القريب، فلابد وأنك منشغلة بأشياء لا حصر لها بداية من التسوق لكل ما قد تحتاجين إليه استعداد ليومك المميز مرورا بالتخطيط لحفل الزفاف وحتى وضع اللمسات الأخيرة على المكان الذي سيقام فيه حفل زفافك ، ولكن هذا لا يعني أن تتجاهلي الاعتناء بالجمال الطبيعي لبشرتك وشعرك، لأن أفضل مكياج ممكن وأجمل فساتين الزفاف واكسسوار العرائس لا يمكنه أن يخفي خصلات الشعر الباهتة والبشرة البشرة المجهدة.

إليك 10 نصائح لـجمال العروس ستساعدك على إظهار جمالك الطبيعي والظهور بأفضل صورة ممكنة في حفل زفافك:

ابدئي على الفور:

التوقيت مهم للغاية عندما يتعلق الأمر بالبدء ببرنامج العناية بالشعر والبشرة للعروس ، وطبقا لخبراء الجمال فإن العروس عليها بدء برنامج العناية الخاص بها قبل ثلاثة أشهر على الأقل من موعد حفل الزفاف البعض ينصح حتى الوصول إلى جمال العروس الطبيعي بالبدء قبل عام.

اتبعي الوصفات الطبيعية:

الكثير من خبراء الجمال ينصحون العروس باتباع الوصفات الطبيعية لإبراز جمال العروس بدلا من اللجوء من المستحضرات التجميلية الكيميائية، وهذا لعدة أسباب أهمها أن الوصفات الطبيعية تعد خيار أمنا وصحيا تماما مقارنة بالمستحضرات الكيميائية، كما أنها الأفضل عندما يتعلق الأمر بالتأثير الدائم والمستمر.

استشيري الخبراء:

إذا كان لديك مشكلة ما تتعلق ببشرتك أو شعرك فإن الخيار الأفضل هو استشارة الخبراء – سواء كان أحد أطباء الأمراض الجلدية أو خبراء الجمال – لكي تحصلي على العلاج المناسب في أسرع وقت ممكن.

ابحثي عن عروض وباقات الجمال المقدمة للعرائس:

معظم صالونات التجميل تقدم عروض مميزة للعرائس تشمل برامج مكثفة للعناية بجمال العروس، ابحثي عن تلك العروس واشتركي في أحد برامج الجمال والعناية وخاصة برامج العناية بالجسم والبشرة، ولا تنسي أن تبدئي ذلك قبل ثلاثة أشهر على الأقل من موعد حفل الزفاف.

تجنبي التجارب الجديدة:

استخدام مستحضرات التجميل الجديدة أو القيام بإحداث تغييرات جذرية في مظهرك أو الروتين الجمالي قبل أشهر قليلة من حفل الزفاف هو واحد من أهم الأخطاء التي يحذر منها خبراء الجمال، لأن تجربتك لمستحضرات التجميل الجديدة أو قيامك بصبغ شعرك أو قص شعرك للحصول على تصفيفة جديدة، قد لا يأتي بالنتائج المرجوة، وقيامك بذلك قبل أقل من ثلاثة أشهر من حفل زفافك قد لا يتيح لك الوقت الكافي لتلافي الأخطاء.

جمال العروس يعتمد على تنظيف وترطيب البشرة:

تنظيف وترطيب البشرة هما أهم ما يتضمنه برنامج العناية بالبشرة وحتى تحصلي على بشرة نضرة وصحية في يوم حفل زفافك لابد وأن تبدئي مبكرا في تنظيف وترطيب بشرتك وذلك باستخدام أقنعة البشرة وكريمات الترطيب والكريم المسائي والكريم الواقي من الشمس قبل أشهر من موعد حفل الزفاف.

اتبعي حمية غذائية صحية وبرنامج رياضي:

من الضروري أن تتبع العروس حمية غذائية صحية تتضمن الخضروات والفاكهة والأطعمة الصحية والسوائل الصحية لأن هذا لن يساعدها فقط على الحفاظ على وزنها وإنما سينعكس أيضا على جمال وصحة بشرتها وشعرها، ومن الضروري أيضا أن تتبع العروس برنامج رياضي مناسب لتحصل على جسد جميل ومشدود في يوم حفل زفافها، بالإضافة إلى ذلك فإن الرياضة تساعد على تنشيط الدورة الدموية مما ينعكس أيضا على صحة وجمال البشرة.

استخدمي الزيوت الطبيعية:

استخدمي الزيوت الطبيعية في العناية ببشرتك وشعرك للحفاظ على جمالك الطبيعي والظهور بشعر صحي وبشرة رائعة، كما ينصح أيضا بالحصول على جلسات مساج بالزيوت الطبيعية والعطرية للحفاظ على جمال بشرتك ومساعدتك على الاسترخاء.

لا تنسي التقشير:

تقشير البشرة يساعد على إزالة خلايا البشرة الميتة والمتراكمة على سطح الجلد ويزيد من كفاءة امتصاص الجلد للمواد المغذية مما يزيده صحة وحيوية. احرصي على الاعتناء بتقشير الجسم ككل وليس فقط الوجه، ولا تنسي تقشير القدمين، الكوعين، والركبتين حيث تزداد خشونة الجلد في تلك المناطق بشكل خاص. احرصي على القيام بعملية تقشير البشرة مرتين أسبوعيا، ولمدة 3 أشهر على الأقل من موعد حفل الزفاف للحصول على أفضل النتائج.

احصلي على قدر كافي من ساعات النوم:

لأن النوم المضطرب يؤثر لن يؤثر فقط بالسلب على حالتك المزاجية والنفسية وإنما سيؤثر سلبا أيضا على صحة وجمال شعرك وبشرتك لذلك إذا كنت لا ترغبين بالظهور بهالات داكنة أسفل عينيك أو عينين منتفختين في يوم حفل زفافك احرصي على الحصول على قدر كافي من النوم خلال الأشهر التي تسبق يوم حفل زفافك وخاصة في الليلة التي تسبق يوم حفل زفافك.

مكياج عيون ناعم مع الآيلاينر يوم الزفاف

وصفات خلطات تبيض الوجه قبل الزفاف

فوائد الشاي الاخضر لتفتيح بشرة العروس