هذه تسريحات شعر قصير للعروس

لديك شعر قصير وموعد زفافك اقترب؟ ولا ترغبين في إضافة وصلات من الشعر المستعار أو الاصطناعي؟ هل تتساءلين ما هي التسريحة التي تليق بك أكثر من غيرها؟ وتريدينها أنيقة أو رومنسية؟ أو ربما ترغبين في إضافة إكسسوارات مودرن أو غريبة ،أيتها العروس، "هي" اختارت لك بعض التسريحات التي تلائم الشعر القصير دون الاستعانة بالأكستنشين.

فبعد اختيار تصميم فستان الزفاف عليك فورا التفكير في اختيار التسريحة الأنسب لكِ، والتي تليق بموديل الفستان وتصميم الماكياج. فالشعر والماكياج يظهران جاذبية الوجه وجماله.

يمكنك التخلّي عن الطرحة واستخدام الاكسسوارات البرّاقة لتزيين تسريحة شعرك القصير، والاكسسوارات الصغيرة الحجم هي الاختيار الأمثل، فيما الكبيرة قد تطغى على شكل الشعر وتغرق ملامحكِ. ومن هذه الاكسسوارات الدبابيس التي تبرز تسريحة شعركِ بطريقة أجمل، وربما يمكنك إضافة وردة جانبية قرب الأذن.

كذلك ربما يكون التاج من الاكسسوارات الجميلة التي تلائم تسريحات شعر قصير، والأبرز تاج العروس. فهو من أكثر الاكسسوارات طلبا، منه المصنوع من اللؤلؤ والخرز والكريستال أو من الورود.وتاج الورود أصبح موضة لاكسسوارات العروس غير التقليدية والعصرية، ومن الأفضل اختيارها رفيعة وناعمة لتسريحات شعر قصير. فالتاج الكبير لا يليق بالعروس ذات الشعر القصير لأنه سيطغى على تسريحة الشعر والوجه والماكياج.

وتعتبر التسريحات الفرنسية، التي هي عبارة عن ضفائر ناعمة، من أجمل التسريحات المناسبة للعروس ذات الشعر القصير وأيضا المتوسّط الطول، وتظلّ رائجة لكلّ موسم ولا تبطل موضتها مع تبدّل الأعوام.

ومن تسريحات شعر قصير أن نتركه منسدلا متموجا بتسريحة الريترو، وأيضاً وبتسريحة الشعر المبلل. وفي حال أردتِ أيّتها العروس تغيير لون شعرك، فاختاري الألوان الدافئة والصبغات الداكنة لشعركِ القصير، فهي تساعده على أن يبدو أكثر طولا وبالطبع يجب أن تليق بالموسم أو الفصل وبملامح الوجه ولون البشرة.

هذه مجموعة من الافكار لتسريحات شعر قصير دون الاستعانة بوصلات شعر، فاستفيدي منها وكوني جذابة وعصرية في اطلالتك المميّزة يوم زفافك.

تاج العروس يزين اطلالتك الرومانسية

تاج الورود لعروس أكثر جاذبية

ضفائر شعر العروس تاج يجعلها ملكة