طرق تبييض البشرة للعروس

طرق تبييض البشرة اكثر من ان تُحصى ولكن العروس تبحث بالتأكيد عن افضلها. ورغم انها تستطيع تبييض بشرتها عن طريق استخدام الكريمات التي تحتوي على مواد كيميائية، الا اننا نقول لك عزيزتي العروس ان افضل طرق تبييض البشرة تبقى تلك التي تعتمد على خلطات منزلية طبيعية تعمل على تغذية البشرة ولا تؤذيها.

"هي" تقدم لك  افضل خلطات تبييض للعروس لتفتيح بشرتها  قبل الزفاف

ماسك الطحين والزبادي مفيد

تحضير ماسك من الطحين والزبادي مفيد جدا في تبييض بشرتك. قومي بخلط ملعقتين صغيرتين من الطحين مع خمس ملاعق صغيرة من الزبادي وملعقة صغيرة من العسل فتحصلين على الخليط. ضعيه في الثلاجة لمدة نصف ساعة حتى يبرد ثم ادهني به وجهك واتركيه لمدة 10 دقائق.

الزنجبيل والزبادي مع العسل لتبييض البشرة

تستطيعين ايضا عزيزتي العروس استخدام الزنجبيل مع الزبادي للحصول على قناع لتفتيح البشرة. قومي ببشر القليل من الزنجبيل واخلطيها مع ملعقة من الخميرة واخرى من العسل وملعقتين من الزبادي. ضعي هذا الخليط على بشرتك بعد تنظيفها جيدا، واتركيها لمدة ربع ساعة قبل ان تغسليها بالماء. ستلاحظين التغير في لون بشرتك بعد استخدام هذه الخلطة لمرتين فقط.

ماسك النشا وماء الورد جرّبيه

للنشا وماء الورد افادة كبيرة في تبييض البشرة. فاصنعي ماسك لوجهك من هذه المواد الطبيعية. قومي بتذويب ملعقتين من النشا مع نصف كوب من ماء الورد وضعيهما على نار هادئة لمدة دقيقتين، فتتحول المواد الى مزيج يشبه الجيل. ضعي الخليط في الثلاجة حتى يبرد ثم ادهني به وجهك واتركيه على البشرة حتى تجف.

ماسك القشطة والحليب يبيض البشرة

جرّبي ماسك القشطة والحليب قبل الزفاف من اجل تبييض بشرتك. وقوام هذا الماسك ملعقتين كبيرتين من القشطة، وملعقتين كبيرتين من حليب بودرة، مُضاف اليها ملعقة من ماء الورد، وملعقة نشا، وملعقة طحين. امزجي المكونات جيدا وضعيها في الثلاجة، وبعد ان تبرد ادهني وجهك بهذه الخلطة واتركيها عليه لمدة ربع ساعة قبل ان تغسليه.

ماسك الحلبة وصفار البيض رائع

ماسك الحلبة لن تندمي عزيزتي العروس على تجربته لانه رائع لتبييض البشرة. قومي بطحن كمية من الحلبة وخلطها مع صفار البيضة وادهني وجهك بها واتركيها حتى تجف. بعد ذلك اغسلي وجهك بالماء البارد وازيلي رائحة الحلبة بقطنة مبللة بماء الورد.

مواضيع ذات صلة:

تبييض البشرة .. إليك أفضل طريقة تستخدمها السعوديات

3 خلطات تبييض للعروس قبل موعد الزفاف