زيت الافوكادو للشعر.. نتائجه مذهلة قبل العرس

فوائد زيت الافوكادو للشعر مذهلة

فوائد زيت الافوكادو للشعر مذهلة

زيت الافوكادو يمنع تساقط الشعر ويحفز نموه

زيت الافوكادو يمنع تساقط الشعر ويحفز نموه

تمتعي بشعر صحي وقوي ولامع في يوم عرسك باستخدام زيت الافوكادو

تمتعي بشعر صحي وقوي ولامع في يوم عرسك باستخدام زيت الافوكادو

زيت الافوكادو للشعر هو زيت سحري بنتائجه لاحتوائه على كميات كبيرة من المعادن والفيتامينات التي يحتاجها الشعر. فهذا الزيت يتميز بفوائده المذهلة، التي تدفع كل عروس الى استخدامه قبل العرس من اجل حماية شعرها وجعله اكثر صحة ولمعانا وجمالا.

"هي" تعرّفك عزيزتي العروس على أهم فوائد زيت الافوكادو للشعر:

حماية الشعر

زيت الافوكادو للشعر تكمن احدى فوائده في احتوائه على فيتامين e الذي يحمي الشعر من الكثير من العوامل البيئية القاسية ومن اشعة الشمس، خصوصا تكسر الشعر. زيت الافوكادو قادر على تقوية شعرك قبل العرس ومنع تقصفه، وفي الوقت نفسه يمنح جذور شعرك الرطوبة التي تحتاجها.

شعر أطول واكثر نعومة

عزيزتي العروس اذا كنت تريدين الوصول الى يوم زفافك بشعر كثيف واكثر طولا ونعومة فعليك باستخدام زيت الافوكادو للشعر لان مفعوله سحري في هذا الجانب ويمنحك الشعر الذي تريدين.

شعر صحي وكثيف

زيت الافوكادو للشعر من اسهل الزيوت التي تمتصها فروة الرأس، وتحفز نمو الشعر. فهذا الزيت سيسمح عزيزتي العروس للدم بأن يتدفق الى فروة الرأس حاملا معه الكثير من المواد الغذائية الى بصيلات الشعر فيجعل الشعر اكثر صحة. كما ان هذا الزيت سيساعدك على التخلص من الحكة في الرأس اذا كنت تعانين منها.

كيفية استعمال زيت الافوكادو

كثيرة هي طرق استخدام زيت الافوكادو للشعر. فأولا تستطيعين استخدامه كحمام زيت ساخن قبل العرس بأسابيع. قومي بمزج كمية من زيت الأفوكادو مع نفس الكمية من زيت الزيتون فتحصلين على نتيجة افضل. ويحتاج المزيج الى تدفئته قليلا ثم تبليل شعرك به من الجذور الى الاطراف. بعد ذلك دلكي فروة الرأس ثم غطيه لمدة نصف ساعة قبل ان تغسليه بالشامبو.

زيت الافوكادو للشعر يمكن ان تستخدميه كبلسم أيضا عن طريق وضعه على اطراف شعرك خلال الاستحمام فتحصلين على شعر ناعم.

الزيت نفسه يمكن ان تستخدميه عزيزتي العروس كسيروم عن طريق رش بعض القطرات منه على يديك ثم دهن شعرك بها دون لمس الجذور. ولا يهم في هذه الحالة اذا كان شعرك جافا او مبلولا لكن المهم ان يكون نظيفا ليمنحك شعرا لامعا وصحيا.

مواضيع ذات صلة

5 اغذية مدهشة لتقوية الشعر الهش والمتقصف

زيت الافوكادو ..يعالج جميع مشاكل بشرتك!