4 خلطات مجربة لشعر خالٍ من التقصف قبل الزفاف

تعاني الكثير من الفتيات من تقصف الشعر وجفافه، نتيجة تعرضه للكثير من العوامل الخارجية والمجففات التي تؤثر على بصيلات الشعر وتسبب في اتلافه . 

واطلالة العروس بشعر صحي ولامع هو رغبة كل عروس في يوم زفافها ، وتبقى الخلطات الطبيعية هي الحل الانسب والاسرع لتيجة مثالية .

ونحن اليوم سنقدم لك مجموعة من اهم الخلطات المنزلية ومن مكونات طبيعية ، توفر للعروس امكانية التمتع بشعر صحي وخالٍ من التقصف.

تريدين شعرا كثيفا قبل الزفاف باسابيع؟.. اليك الطريقة

4 خلطات مجربة لشعر خالٍ من التقصف قبل الزفاف :

خلطة اللبن ، الخميرة والعسل :

قومي بخلط ملعقة كبيرة من الخميرة بكوب ماء دافئ ، واضيفيها لكوب من اللبن وملعقة من العسل . طبقي المزيج على شعرك لمدة 30 دقيقة على شعر نظيف ومبلل مع التدليك ، وكرري هذه الخلطة مرة واحدة كل اسبوع .

خلطة القهوة والعسل :

قومي بخلط ملعقة من القهوة المطحونة مع ملعقة من العسل وملعقة صغيرة من الخل . طبقي المزيج على شعر نظيف ومبلل ولفيه بالمنشفة لمدة تتراوح بين 30 دقيقة و 45 دقيقة ، ثم اشطفي شعرك جيداً وستلاحظين الفرق .

اليك افضل الخلطات للعناية بالشعر التالف

خلطة زيت الزيتون والعسل :

زيت الزيتون من المكونات الجيدة للشعر التالف، فهو غني بالاحماض الدهنية وفيتامين E امزجي ربع كوب من زيت الزيتون الدافئ مع ثلث كوب من العسل الدافئ ايضاً . طبقي الخليط على شعرك مع التدليك لبضع دقائق ، ثم لفيه بالمنشفة لمدة 30 دقيقة . 

خلطة الافوكادو وزيت الزيتون :

الافوكادو غني بالزيوت الطبيعية ، الاحماض الدهنية، البروتينات والدهون وبالتالي يساعد في اصلاح الشعر التالف والمقصف . قومي بهرس حبة من الافوكادو واضيفي ملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون . طبقي الخليط على شعرك لمدة ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر .