تنظيف البشرة بمكعبات الثلج الطبيعية قبل موعد الزفاف

تنظيف البشرة هي خطوة أساسية ومهمة لكل عروس قبل يوم زفافها ، ومهما كانت نوعية البشرة كل فتاة بحاجة لتحافظ عليها نظيفة ورطبة طوال الوقت.

مكعبات الثلج طريقة جديدة وعصرية في تنظيف البشرة ، ولها نتائج فعالة في منح بشرتك الإنتعاش والمظهر الصحي . اليوم سنقدم لك مجموعة من الفوائد لمكعبات الثلج المصنوعة من مكونات طبيعية كخطوة اساسية من تجهيزات العروس ، والتي تضمن لكِ بشرة صحية، نظيفة ومتوهجة في يومك الكبير .

ما لا تعرفينه عن فوائد مكعبات الثلج لبشرتك

تنظيف البشرة بمكعبات الثلج الطبيعية قبل يوم الزفاف :

مكعبات الثلج من الفراولة او التوت الاحمر : 


الفراولة او التوت الاحمر غنية بيفتامين سي C ومضادات الاكسدة التي تحمي البشرة وتزيد من نسبة الكولاجين .

مكعبات الثلج من ماء الورد : 

مكعبات الثلج في خدمة جمالك
استخدام مكعبات الثلج من ماء الورد لها ميزة تنعيم البشرة بشكل مذهل . طبقي مكعبات الثلج من ماء الورد على بشرتك واحصلي على بشرة نظيفة وناعمة.

مكعبات الثلج من البرتقال :


 البرتقال غني بمضادات الاكسدة وفيتامين سي C، التي تساعد على تنظيف البشرة من السموم وتخفف من آثار حب الشباب . استخدام عصير البرتقال المجمد على البشرة والعنق لمدة 5 دقائق يمنحك بشرة نظيفة ومضيئة.

مكعبات الثلج من الشاي الأخضر :


 تنظيف البشرة بمكعبات الثلج من الشاي الاخضر يساعدك على تصفية البشرة ويخلصها من البقع الداكنة وآثار حب الشباب. كما يحارب علامات التقدم في العمر ويمنع الشيخوخة المبكرة.

مكعبات الثلج من الشوكولاتة :

إستغلّي مكعبات الثلج لشد بشرتك
قومي بتذويب ملعقة من مسحوق الكاكاو في كوب من الماء أو من الحليب إن كنت تملكين بشرة جافة وانتظريها حتى تتجمد، دلكي وجهك بمكعبات الثلج واحصلي على بشرة رطبة وخالية من التجاعيد.

مكعبات الثلج من البطيخ : 


لتحصلي على بشرة مشرقة وصافية، قومي بتقطيع شريحة من البطيخ لمكعبات وضعيها في الثلاجة حتى تتجمد، ثم قومي بتدليك وجهك لمدة 3 دقائق. كما بإمكانك صنع مكعبات الثلج من عصير البطيخ مع ماء الورد الذي يساعد على تصفية البشرة ويجعلها أكثر إشراقاً.

مكعبات الثلج من الليمون : 


هو الأفضل لتبييض البشرة وتخليصها من البقع الداكنة والتقليل من الإفرازات الدهنية، كما أنه مناسب للفتيات اللواتي يعانين من حب الشباب ، كما يساعد في تفتيح البشرة .

مكعبات الثلج من الخيار والبندورة : 

مكعبات الثلج من مكونات طبيعية كمطهر لبشرتك
مناسب للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب. كما له خصائص تفتيح البشرة. 

قومي بتنظيف البشرة مستخدمة مكعبات الثلج من مكونات طبيعية وانعمي ببشرة مشرقة و متوهجة في يوم زفافك .