نصائح لضمان استعداد العروس جيدا لجلستها مع مصففة الشعر

عادة ما تقوم العرائس المستقبليات بحضور عدة جلسات مع مصففة الشعر التي اختارتها لتقوم بعمل تصفيفة شعرها يوم زفاف، وتتضمن تلك الجلسات، جلسة أو اثنتين تحضيريتين، ونقاش مع العروس حول تصفيفة الشعر التي اختارتها العروس لتكون تصفيفة زفافها، وبالرغم من ذلك قد لا تأتي جلسات العروس مع مصففة الشعر الخاصة بها بنتيجة مرضية وقد تجد العروس ومصففة شعرها صعوبة في الاتفاق حول تصفيفة شعر العروس، وغيرها من المشكلات التي قد تصادفها العروس مع مصففة شعرها، ومن بين أهم الأسباب التي تجعل جلسات العروس مع مصففة شعرها لا تنتهي بنجاح هو عدم استعداد العروس الجيد لجلستها مع مصففة شعرها، ومن أجل ذلك دعونا نستعرض معا مجموعة من أهم النصائح نصائح لضمان استعداد العروس جيدا لجلستها مع مصففة الشعر:

  1. تجنبي حجز موعد جلستك الأولى مع مصففة شعرك يوم زفافك في موعد مبكر أكثر مما يجب أي في بدايات استعدادك للتخطيط لحفل زفافك لأن ذلك قد يتسبب في اختيارك لتصفيفة شعر لا تتماشى مع أحدث تقليعات الموضة، أو قيامك بتغيير تصفيفة شعرك الخاصة بزفافك عدة مرات لعدم حصولك على ما يكفي من الوقت في القيام ببحث جيد عن تصفيفات الشعر الأكثر ملائمة لك في يوم زفافك.
  2. احرصي أيضا على ألا تكون جلستك الأولى مع مصففة شعرك يوم زفافك في موعد متأخر أكثر مما يجب بأن تكون مثلا قبل أيام قليلة أو أسابيع قليلة من موعد الزفاف، لأن ذلك سيحرمك من فرصة الحصول على ما يكفي من الوقت للبحث والتجربة لاختيار تصفيفة شعرك ليوم زفافك.
  3. ارتدي فستان أنيق في جلسة أو جلسات تجربة تصفيفة شعر زفافك مع مصففة شعرك لأن ارتدائك لفستان أنيق سيساعدك على تخيل تصفيفة شعرك مع إطلالة زفافك وتحديد مدى ملائمتها لإطلالة زفافك بسهولة أكبر، وذلك وفقا لخبراء الجمال ومصففي الشعر المحترفين.
  4. احرصي على غسل وتجفيف شعرك قبل الذهاب إلى جلسة تجربة تصفيفة شعرك يوم زفافك، مع مصففة شعرك لأن ذلك سيوفر إضاعة الوقت في غسل وتجفيف الشعر لإعداده للتصفيف.
  5. احرصي على وضع المكياج الملائم قبل الذهاب لجلسة تجربة تصفيفة شعرك ليوم زفافك حتى تحصلي على تخيل جيد لما ستبدو عليه تصفيفة شعرك مع مكياجك يوم زفافك.
  6. احرصي على ترتيب وتنظيم أفكارك بشأن تصفيفة الشعر التي ترغبين فيها ليوم زفافك للحصول على نقاش بناء مع مصففة شعرك في الجلسة التحضيرية لتصفيفة شعر زفافك، ويفضل أن تدعمي أفكارك بشأن تصفيفة شعر زفافك ببعض الصور لسهولة الشرح والتوضيح أثناء حوارك مع مصففة شعرك.
  7. حاولي إن أمكن إحضار صور لك بفستان الزفاف لمصففة شعرك في الجلسة التحضيرية لتصفيفة شعرك يوم زفافك حتى تتمكن مصففة الشعر من مساعدتك على اختيار تصفيفة الشعر الأكثر ملائمة لفستان زفافك.
  8. احرصي على إحضار اكسسوار الشعر الذي ترغبين في التزين به في زفافك إلى جلساتك مع مصففة شعرك يوم زفافك حتى تتمكني من تجربته ومشاهدة ما يبدو عليه مع تصفيفة شعر زفافك.