مكياج عروس باللون الوردي من وحي النجمات العربيات

مكياج عروس باللون الوردي الساحر يبرز من وحي اطلالات النجمات العربيات في خريف 2021 سواء مع تطبيق التدرجات الفاتحة أو المدموجة. فانتقي بأسلوبهن أجمل مكياج عروس باللون الوردي للحصول على جمال ساحر في هذا اليوم المميز.

لا بد أن تواكبي من خلال الصور، طرق تطبيق مكياج عروس باللون الوردي من وحي النجمات العربيات، لتختاري بأسلوبهن اجمل الرسمات.

مكياج عروس باللون الوردي الفاتح

مكياج عروس باللون الوردي الفاتح من وحي رحمة رياض

مكياج عروس باللون الوردي القوي طبّقيه في خريف 2021 مع الظلال الزهرية البراقة التي تغمر الجفون العليا بشكل بارز مع دمج هذه الألوان الملفتة بشكل ساحر ومناسب لسحبة العينين مع الظلال البرونزية الفاتحة من وحي اطلالات رحمة رياض. كما لا تتخلى عن تطبيق مكياج عروس باللون الوردي الفاتح من وحي اطلالة النجمة بلقيس فتحي مع سحب هذه الظلال الى الخارج بشكل ملفت وبخطوط مجنحة على حدود الجفون العليا للعينين، الى جانب الخطوط السوداء العريضة على الجفون السفلى للعينين مع الرموش الكثيفة وأحمر الشفاه اللماع.

مكياج عروس باللون الوردي القوي

مكياج عروس باللون الوردي البراق من وحي نادين نجيم

كما طبّقي من وحي النجمات العربيات اجمل مكياج عروس باللون الوردي مع الظلال الزهرية التي تبرز باسلوب مكياج نادين نجيم من الجهة الداخلية للعينين لضمان اطلالة مشرقة مع عدم دمج هذه الظلال بالتدرجات السوداء الداكنة التي تبرز على الجهة الخارجية للعينين. واللافت تطبيق يوم الزفاف مكياج عروس باللون الوردي من وحي اطلالات مهيرة عبدالعزيز مع الظلال الفاتحة الناعمة على الجفون العليا للعينين. كما يمكنك تطبيق بأسلوبها مكياج عروس باللون الوردي القوي على كامل الجفون العليا للعينين بخطوط عريضة وبارزة على الجفون السفلى للعينين.