خلطات طبيعية مبيضة لبشرة العروس عيد الأضحى

خلطات طبيعية مبيضة لبشرة العروس عيد الأضحى خصوصا أن العروس تسعى لإطلالة خالية من أية شوائب في هذه المناسبة التي ستقضي معظم وقتها إلى جانب العريس. ولأن الوقت بدأ يداهمك عزيزتي العروس فلا بد من أن تلجأي إلى خلطات طبيعية مبيضة بسرعة وفعالة وسهلة التحضير والتطبيق.

فإليك عزيزتي عدد من الخلطات التي تساعدك في تبييض بشرتك في عيد الأضحى:

خلطة القهوة والزبادي

الجأي الى الخلطات الطبيعية عشية العيد لتفتيح لون بشرتك- شاترستوك

تُعد القهوة من الوصفات المهمة التي تعمل على تفتيح لون البشرة وتخلصها من التصبغات وتوحد لون البشرة كما أن الزبادي يتمتع بالفوائد نفسها تقريباً. لذلك الجأي إلى هذه الوصفة عشية عيد الأضحى واخلطي ملعقة من القهوة مع ملعقة كبيرة من الزبادي بعد تصفيتها من الماء، ثم افردي هذا الماسك على بشرتك لمدة ربع ساعة قبل أن تغسليه بالماء.

خلطة اليانسون والماء

من الخلطات السهلة أيضا وصفة اليانسون والماء التي تخلصك من التصبغات وتفتح لون البشرة وتجعلها صافية. قومي فقط بنقع اليانسون بالماء ثم افردي الحبوب على بشرتك وافركيها بلطف لتُخلصي بشرتك من الجلد الميت.

خلطة الليمون والعسل

الخلطات الطبيعية فعالة في تبييض بشرة العروس- شاترستوك

وننصحك أيضا عزيزتي بتطبيق خلطة الليمون والعسل وفيها قومي بخلط ملعقة صغيرة من العسل مع مثلها من عصير الليمون ونصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز. اخلطي المكونات جيدا ثم أضيفي لها ملعقة صغيرة من الحليب البودرة وادهني بشرتك بهذه الخلطة لمدة ربع ساعة قبل أن تغسليها بالماء الفاتر.

خلطة السكر والليمون

وجربي هذه الخلطة السحرية الفعالة في تبييض بشرة العروس. لتحضيرها قومي عزيزتي بخلط نصف كوب من السكر الابيض مع نصف كوب من عصير الليمون بالاضافة الى ملعقة صغيرة من زيت الزيتون. اخلطي المكونات جيدا ثم ضعي الخليط على وجهك واتركيه لمدة نصف ساعة. بعد ذلك افركيه جيدا ثم اغسليه بالماء.

كانت هذه أبرز الخلطات الطبيعية المبيضة لبشرة العروس في عيد الأضحى فما رأيك أن تطبقيها عزيزتي العروس عشية العيد لتتألقي ببشرة صافية؟