مكياج العروس جيسيكا عازار بأنامل بسام فتوح لصيف 2021

الوان مكياج العروس جيسيكا عازار كانت محط أنظار الجميع ليلة زفافها، فبدت اطلالتها الجمالية ملكية ومشرقة بأجمل التدرجات الفاخرة التي ألهمت من خلالها العديد من السيدات اللواتي يحضّرن ليوم الزفاف في صيف 2021.

اليك تفاصيل الوان مكياج العروس جيسيكا عازار لصيف 2021 من خلال الصور الملفتة التي رصدناها، وتابعي من وقّع إطلالتها الجمالية يوم الزفاف.

الوان مكياج ترابية

الوان مكياج العروس جيسيكا عازار لصيف 2021

الوان مكياج العروس جيسيكا عازار اختارها خبير التجميل بسام فتوح بكثير من البساطة والتميّز مع الحرص على اضاءة ملامح جيسيكا عازار وجعلها مشرقة في هذا اليةم المميز في حياتها. فبرزت عينيها برسمات المكياج الترابي، مع تمرير الظلال الفاتحة واللماعة على كامل الجفون العليا، بالاضافة الى خطوط الايلاينر السائلة المسحوبة على الجفنين العلوي والسفلي بخطوط مجنحة وناعمة الى الخارج. كما حرص بسام فتوح على الابتعاد عن الالوان القوية وحرص على اختيار الوان احمر الشفاه المشمشية الفاتحة مع الكونتور البني الفاتح والرفيع على الجهة الخارجية للشفاه.

هايلايتر برونزي ومضيء

اما بالنسبة للتان وكريم الاساس، فبدت بشرة العروس جيسيكا عازار ساحرة وبرونزية مع التركيز على تمرير كريم الاساس اللماع والبارز على كامل البشرة الموحدة، مع التركيز على الكونتورينغ والهايلايتر خصوصاً على الجهة الخارجية للخدود وبموازاة الانف، لمنحها إطلالة مشرقة ومفعمة بالجاذبية مع بشرتها السمراء والنقية.