مكياج عروس مميز على طريقة الميك اب ارتست باتريسيا ريغا

تبحث كل عروس عن أحدث مكياج عروس لتتألق في ليلة عمرها. تعد الميك اب ارتست باتريسيا ريغا من خبراء المكياج الذين سطع اسمهم سريعاً في عالم الجمال من خلال تعاملها مع عدد من نجوم الوسط الفني في لبنان، وأبرزهن النجمات ميريام فارس وكارول سماحة وماغي بو غصن.

كما برز إبداع الميك اب ارتست باتريسيا ريغا في تنفيذ مكياج عروس تبرز ملامح وجهها بطريقة مميزة، بمعاونة ابنتها التي دخلت بشكل سريع إلى عالم التجميل أيضاً، وصنعت لنفسها أسلوباً جديداً في تنفيذ المكياج، مُستلهماً من أسلوب والدتها.

استوحي مكياج عروس مميز على طريقة الميك اب ارتست باتريسيا ريغا

تابعي معنا في السطور التالية، تفاصيل مكياج عروس مميز على طريقة الميك اب ارتست باتريسيا ريغا لتتمتعي بإطلالة متناسقة وجميلة وتظهري بشكل طبيعي ومثالي في سهرة زفافك.

مكياج عروس مميز علي طريقة الميك اب ارتست باتريسيا ريغا

تنتهج تفاصيل مكياج العروس بتوقيع باتريسيا ريغا الأسلوب العصري الجديد في التركيز على السحنة المشرقة بحيث سنلاحظ من خلال الصور التركيز على بودرة الخدود الوردية الشفافة لمنح الإشراق والنضارة والوهج في مناطق وملامح محددة من الوجه.

لا يمكننا تجاهل روعة وجمال اللمسة التي تضفيها الرموش الكثيفة

تلعب خبيرة التجميل باتريسيا ريغا على مزيج من الظلال المضيئة التي تغلّف الجفون بأسلوب متّقن. كما أنها تستخدم الظلال العاجية والبرونزية والدخانية الموزّعة بأسلوب مموّه لإضفاء جاذبية خاصة على نظرة العينين.

كما تركز الميك اب ارتست باتريسيا ريغا على مزيج من الألوان الترابية التي تتراوح بين البني والبرونزي والبيج العاجي موزّعة عند الجفن الأعلى.

ونلاحظ في مكياج عروس باتريسيا ريغا تحديد الجفن الأسفل لتوسيع نظرة العينين، واستخدام الكحل الأسود لتحديد رسم العينين.

تستخدم باتريسيا ريغا الظلال العاجية والبرونزية والدخانية الموزّعة بأسلوب مموّه

وتحرص على استخدام الآي لاينر العريض، القوي الحاد والسميك، مع الرموش السميكة، المشدودة والمسحوبة على الأطراف التي تتوافق مع لوك الآي لاينر.

ولا يمكننا تجاهل روعة وجمال اللمسة التي تضفيها الرموش الكثيفة والمستعارة لتطويل الرموش، وتفريقها الرموش بشكل متدرّج، حيث تكون خفيفة عند زاوية العين الداخلية وتصبح أكثر كثافة وطولاً عند زاوية العين الخارجية.

فيما يتعلق بالشفاه، تعتمد الميك اب ارتست باتريسيا ريغا على تحديد الشفاه بواسطة قلم طبيعي بلون البيج –الوردي، ثم تغليفه بأحمر الشفاه، أو تغليف الشفاه باللون الوردي الباهت الرومانسي.