خلطة بياض الثلج لتبييض جسم العروس في 3 ايام فقط

خلطة بياض الثلج تمنحك نتائح رائعة في 3 ايام

خلطة بياض الثلج تمنحك نتائح رائعة في 3 ايام

 تحتاج خلطة بياض الثلج الى التحضير

تحتاج خلطة بياض الثلج الى التحضير

تمتعي بجسم ابيض وناعم قبل الزفاف

تمتعي بجسم ابيض وناعم قبل الزفاف

جسمك اكثر بياضا مع خلطة بياض الثلج

جسمك اكثر بياضا مع خلطة بياض الثلج

يُعد تبييض جسم العروس من أساسيات العناية بجمال المرأة خصوصا قبل الزفاف من أجل الحصول على جسم ناعم وأبيض ذا لون موحد. الطرق التي تمنح العروس هذه النتيجة متعددة، ولكن يبقى لخيار الخلطات الطبيعية الأفضلية باعتبارها آمنة في نتائجها وفعالة في الوقت نفسه.

واليوم سنعرفك عزيزتي العروس على خلطة بياض الثلج لتبييض جسمك في 3 أيام فقط والتألق بنعومته في يوم زفافك وخلال رحلة شهر العسل ولتخليصه من كل البقع الداكنة والتصبغات والبثور.

فكيف يمكنك عزيزتي تحضير هذه الخلطة؟

تمتعي بجسم ابيض وناعم قبل الزفاف

في هذه الوصفة تحتاجين إلى نصف كوب من ماء الورد، ملعقة كبيرة من النشاء، 7 ملاعق من كريم الجليسوليد، 100 مل من الجليسرين السائل،  كريم فيكس أو المنثول الشبيه بالفازلين، بالاضافة الى  5 ملاعق زيت لوز الحلو،4 ملاعق زيت خروع، نصف كوب ماء.

ولتحضير هذه الوصفة قومي بخلط الجليسوليد والجليسيرين وبودرة الأطفال في وعاء. بعد ذلك ضعي على نار خفيفة لبضع دقائق كل من ماء الورد والنشاء والماء ثم أطفئي النار واتركي المزيج ليبرد. في هذا الوقت اخلطي الفازلين مع زيت اللوز الحلو وزيت الخروع وكريم الفيكس وحركي المزيج لمدة 5 دقائق تقريبا، ثم اسكبي هذه المكونات مع الوعاء الاول الذي يحتوي على الجليسوليد والجليسيرين وبودرة الأطفال، ثم أضيفي المزيج الذي تم تبريده.

الآن وبعد أن تم الانتهاء من تحضير هذه الخلطة، ضعيها في الثلاجة ثم استخدميها بعد الاستحمام وتقشير البشرة. ضعي هذه الخلطة على مناطق جسمك التي ترغبين بتبييضها واتركيها لمدة 10 دقائق لتمتص البشرة هذه المكونات ثم اغسلي جسمك كالمعتاد.

تحتاجين عزيزتي الى تطبيق خلطة بياض الثلج على مدى ثلاثة أيام لتحصلي على نتائج رائعة وفعالة قبل الوصول الى يوم زفافك.