طريقة تنعيم الجسم للعروس باستخدام زبدة الفول السوداني

زبدة الفول السوداني رائعة لتنعيم الجسم

زبدة الفول السوداني رائعة لتنعيم الجسم

 جسمك اكثر نعومة مع زبدة الفول السوداني

جسمك اكثر نعومة مع زبدة الفول السوداني

 كل عروس ترغب بجسم ناعم قبل الزفاف

كل عروس ترغب بجسم ناعم قبل الزفاف

طريقة تنعيم الجسم للعروس بالفول السوداني من الطرق الطبيعية السهلة والآمنة والتي لها فعالية كبيرة، إذ يمكن لكل فتاة مقبلة على الزواج أن تطبق هذه الوصفة قبل الزفاف بشهر للحصول على جسم ناعم خالٍ من العيوب. فالفول السوداني يتميز باحتوائه على فيتامين E الذي يساعد في تقشير بشرة الجسم وتنعيمها جيداً، كما أن غناه بالبوتاسيوم يساعد في عملية ترطيب البشرة وزيادة نعومتها فتظهر بملمس ناعم.

فكيف يمكنك عزيزتي العروس تطبيق هذه الوصفة؟

طريقة تحضير وصفة زبدة الفول السوداني

 جسمك اكثر نعومة مع زبدة الفول السوداني

في هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي العروس الى نصف كوب من زبدة الفول، ربع كوب من زيت الورد و4 ملاعق من العسل الابيض. اخلطي المكونات جيدا في وعاء ليتجانس المزيج ثم وزعيه على البشرة كلها ثم دلكي جسمك في حركات دائرية واتركي الخليط عليه لمدة نصف ساعة قبل أن تغسلي جسمك بالماء الدافئ. بعد ذلك امسحي جسمك بماء الورد.

تحتاجين لتطبيق هذه الوصفة مرة في الأسبوع على مدى شهر قبل الزفاف لتحصلي على نتائج رائعة.

فوائد هذه الوصفة لا تكتسبيها فقط عزيزتي من زبدة الفول السوداني إنما من العسل أيضا الذي يساعد على اختراق الوصفة لطبقات الجلد بكل سهورة لترطيب البشرة وتنعيمها أما زيت الورد فيخلص الجسم من الخشونة ويمنحه رائحة عطرة.

فوائد اخرى لزبدة الفول السوداني

زبدة الفول السوداني رائعة لتنعيم الجسم

لا تقتصر فوائد زبدة الفول السوداني على تنعيم البشرة فقط إنما لها فوائد جمالية أخرى منها جعل البشرة خالية من العيوب، مكافحة الشيخوخة، علاج ظهور البثور وحب الشباب لاحتوائها على خصائص مضادة للالتهابات، الحماية من حروق الشمس وتلف الجلد كما تجعل مظهر البشرة صحي لقدرتها على طرد السموم من الجسم وإزالة الأوساخ والشوائب عن البشرة.

وبعد أن تعرفت عزيزتي العروس على كل هذه الفوائد لوصفة زبدة الفول السوداني في تنعيم البشرة بطريقة سهلة، ما رأيك أن تجربيها قبل الزفاف لتتمتعي ببشرة ناعمة وصافية في يومك الكبير؟