صور تسريحات شعر ويفي قصير للعروس الحالمة

إذا كنت من صاحبات الشعر القصير، و ترغبين بمعرفة أجمل تسريحات شعر قصير للعروس الحالمة، لا تتردّدي في اعتماد تسريحات شعر ويفي المواكبة لأجدد الصيحات الجمالية و التي تظهر جمال شعرك القصير.

تسريحات شعر ويفي قصير للعروس الحالمة

تسريحات شعر ويفي للشعر القصير

تُعتبر تموجات تسريحات الشعر الويفي للشعر القصير حلاً مثالياً إن كنت تعانين من الشعر الخفيف، إذ يمنحه حجماً أكبر و يضيف إلى إطلالتك رونقاً جميلاً.

موديل تسريحة شعر الويفي تكسر حديّة تسريحة الشعر القصير المألوفة لدى العروس، و لا شك أن هذه التسريحة تضفي الكثير من الحيوية و تعطي العروس ستايلاَ عفوياً و عصرياً و إطلالة مختلفة تجذب جميع الأنظار.

تسريحات شعر ويفي قصير بالضفائر

يمكنك تزيين شعرك القصير بالضفائر الجانبية او الخلفية لإطلالة أنيقة و بطريقة انثوية و ناعمة لإبراز الشعر القصير الويفي يوم زفافك.

تسريحات شعر ويفي قصير بالخصلات الملفوفة

كذلك وإلى جانب الضفائر، يمكنك إعتماد الخصلات الملفوفة التي تتماشى بالأخص مع الويفي العريض، و رفع الشعر القصير و لفّه ليصبح ويفي الى الوراء.

كذلك، يمكنك أن تعتمدي على قصات الشعر التي تقوم بفصل الشعر عند أحد الجانبين و تحديد الوجه، و إبراز خصلات الويفي الموجودة في شعرك القصير.

تسريحات شعر ويفي قصير مع الاكسسوارات

الملفت في تسريحة شعر ويفي قصير أنها سهلة التنفيذ، و للتخلص من النمطية في تسريحة شعر القصير، ننصحك بتزيين شعرك القصير بواسطة أكسسوار ناعم كالوردة الجانبية، أو الطرحة القصيرة كالشبكة، عصابة الرأس، و غيرها من الاكسسوارات المرصعة بالكريستال أو التي تأتي على شكل تيجان صغيرة ناعمة.

لا تفوتي مشاهدة في الصور أعلاه أجمل صور تسريحات شعر ويفي قصير للعروس الحالمة بأشكالها الحيوية و الأنيقة من الإنستقرام لتستوحي منها التسريحة الاجمل و تظهري بافضل إطلالة في أسعد يوم في حياتك.