طريقة تطبيق ماسكات الزبادي لترطيب بشرة العروس في رمضان

تطبيق ماسك الموز والزبادي لترطيب بشرة العروس في رمضان يُعد من أفضل الطرق للعروس للعناية ببشرتها خصوصا أن الزبادي يساعد في تقشير البشرة وتخليصها من الخلايا الميتة، ويرطّبها في الوقت نفسه من الداخل ويغذيها ويجعلها ناعمة جداً ويكافح ظهور الحبوب والبثور فيها.

"هي" تقدم لك عزيزتي ماسكات عدة من الزبادي لترطيب بشرتك في رمضان:

ماسك الزبادي

ماسكات الزبادي رائعة لترطيب بشرتك في رمضان

في هذا الماسك تحتاجين الى الزبادي فقط كونه مرطب طبيعي للبشرة وقادر على علاج جفافها. ادهني وجهك بالزبادي ودلكيه لبضع دقائق قبل ان تغسليه بالماء الدافئ. وظبي على تطبيق هذه الوصفة يوميا لتحصلي على بشرة ناعمة غير جافة أو خشنة.

ماسك الزبادي والخيار

هذا الماسك سهل التطبيق أيضا ويرطب بشرتك من الداخل ويجعلها ناعمة خالية من التشققات الجلدية. تحتاجين لتحضيره الى هرس ثمرة خيار وخلطها مع ملعقة سكر و3 ملاعق من الزبادي. افردي الماسك على وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة قبل أن تغسليه كالمعتاد.

ماسك الزبادي مع الجوز

لتحضير هذا الماسك إطحني بعض حبات الجوز واخلطيها مع ملعقة من الزبادي. ضعي هذا الخليط على بشرتك لمدة ثلث ساعة قبل أن تغسليها بالماء. طبقي هذا الماسك مرتين في الأسبوع خلال رمضان كونه فعال جداً في ترطيب البشرة وتجديد خلاياها.

ماسك الزبادي والليمون

 استفيدي عزيزتي العروس من ماسكات الزبادي في رمضان

هذا الماسك رائع لتقشير البشرة وترطيبها من الاعماق، وفيه تحتاجين الى إضافة بضع قطرات من الليمون لـ3 ملاعق من الزبادي، ادهني بشرتك به لمدة نصف ساعة قبل أن تغسليها كالمعتاد.

ماسك الموز والزبادي

في هذه الخلطة تحتاجين إلى هرس موزة وإضافة نصف ملعقة عسل اليها وربع كوب من الزبادي. اخلطي المكونات جيدا وضعيها على وجهك لمدة ثلث ساعة قبل ان تغسليها بالماء البارد. واظبي على تطبيق هذه الخلطة طيلة رمضان لتحصلي على بشرة رطبة، نقية وناعمة.

كانت هذه أبرز طرق تطبيق ماسكات الزبادي لترطيب بشرة العروس في رمضان فواظبي على تطبيق ما يناسبك لتتألقي دوماً ببشرة ناعمة ونضرة.